أكاديميو تربية المحويت تعلق عملها بسبب تجاوزات الحوثيين والميليشيات تقتحم جامعة صنعاء وتغلق مكتب عميد كلية الشريعة

14 - ديسمبر - 2014 , الأحد 02:14 مسائا
2793 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ أكاديميو تربية المحويت تعلق عملها بسبب تجاوزات الحوثيين والميليشيات تقتحم جامعة صنعاء وتغلق مكتب عميد كلية الشريعة

صورة ارشيفية
أكاديميو تربية المحويت تعلق عملها بسبب تجاوزات الحوثيين والميليشيات تقتحم جامعة صنعاء وتغلق مكتب عميد كلية الشريعة

الضالع نيوز | خاص

علّق أعضاء اللجنة النقابية لهيئة التدريس بكلية التربية بمحافظة المحويت، غربي اليمن، عملهم الأكاديمي عقب اقتحام عناصر تابعة لجماعة أنصار الله (الحوثيين)، لحرم الكلية ولصق شعاراتهم في أرجاء وأروقة الكلية تحت تهديد السلاح.

وعبّرت النقابة، عبر بيان لها، عن رفضها الشديد للصق "أي شعارات حزبية أو سياسية أو طائفية داخل مبنى الكلية لأي مكون سياسي"، مشيرة إلى عدم استئناف التدريس حتى يتم نزع "الملصقات والشعارات الطائفية".

وقالت اللجنة النقابية إنها، ومن باب الحرص على عدم "الاضرار بسير العملية التعليمية والتربوية في الكلية"، تطالب القائمين على إدارة المحافظة، بمَن فيهم أنصار الله، "تحييد منابر العلم والقائمين على العملية التعليمية".

وفي سياق متصل أقدمت الميليشيات المسلحة التابعة لجماعة الحوثي صباح اليوم الأحد على اقتحام الحرم الجامعي لجامعة صنعاء، والتهجم على مكتب عميد كلية الشريعة والقانون بالجامعة.

وأوضح عدد من الطلاب أن ميليشيات الجماعة قامت بإغلاق مكتب الدكتور علي مكرد العواضي عميد كلية الشريعة والقانون، بعد مداهمة المكتب.

وأشار الطلاب إلى أن ميليشيات الحوثي حاولت نهب الختم الخاص بعمادة الكلية لكنها لم تجده.

الجدير ذكره أن ميليشيات الحوثي أنسحب الأسبوع الماضي من الحرم الجامعي، وقامت بتسليمه لشركة حماية خاصة.

( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات