نقابه الصحفيين تدين ما تعرض له نائب رئيس صحيفة المصدر وتحمل جماعة الحوثي المسئولية

16 - ديسمبر - 2014 , الثلاثاء 05:59 صباحا
2399 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ نقابه الصحفيين تدين ما تعرض له نائب رئيس صحيفة المصدر وتحمل جماعة الحوثي المسئولية

الضالع نيوز/صنعاء

أدانت نقابة نقابة الصحفيين اليمنيين قيام مسلحين من جماعة الحوثي بالبحث عن الزميل علي الفقيه نائب رئيس تحرير صحيفة المصدر في مقر الصحيفة بالعاصمة صنعاء,وأعربت عن قلقها حيال هذه الواقعة.

وقالت النقابة في بلاغ لها إن هذا يأتي ضمن توجه مقصود يهدد سلامة الصحفيين ويهدف إلى خلق بيئة غير امنة للعمل الصحفي,وحملت جماعة الحوثي المسئولية عنها ،وطالبت السلطات المعنية سرعة التحقيق في الواقعة وتوفير الحماية للزميل الفقيه.

وعبرت النقابة عن قلقها من تصاعد حالات الترصد والملاحقة للصحفيين ،والانتهاكات المتكررة بحقهم, مجددة دعوتها للكف عن هذه الحالة العدائية تجاه الصحافة والصحافيين.

وكان الفقيه قدم بلاغا للنقابة يفيد فيه أن ثلاثة من المسلحين صباح اليوم تترددوا علي المبني الذ ي تقع فيه صحيفة المصدر للبحث عنة

وافاد حارس العمارة "إن ثلاثة مسلحين قالوا إنهم يتبعون "أنصار الله" جاؤوا الى بوابة العمارة وسألوا عما إذا كان الفقيه موجوداَ أم لا وأخبروا الحارس أنهم يريدونه لكنه لم يكن متواجداً حينها في مكتبه بمقر الصحيفة".

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء