أهلي صنعاء يستعيد صدارة دوري أولى كرة القدم والصقر يتجاوز الاتحاد

17 - ديسمبر - 2014 , الأربعاء 04:03 مسائا
2638 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ أهلي صنعاء يستعيد صدارة دوري أولى كرة القدم والصقر يتجاوز الاتحاد

أهلي صنعاء يستعيد صدارة دوري أولى كرة القدم والصقر يتجاوز الاتحاد
الضالع نيوز | صنعاء


استعاد أهلي صنعاء صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد يوم واحد من فقدانها وذلك بعدما تغلب على جاره اليرموك بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب نادي وحدة صنعاء في ختام الجولة الأخيرة لمرحلة ذهاب الدوري.

وتمكن الأهلي من الحفاظ على هدفه الوحيد الذي سجله لاعبه الكنغولي كولي بعد سبع دقائق من صافرة البداية لتشهد بقية دقائق المباراة ضغط يرموكي بغية تعديل النتيجة تصدى له دفاع الأهلي الذي أنهى المباراة بفوز صعب.

ورفع الأهلي رصيده إلى 24 نقطة منهيا مرحلة الذهاب في المركز الأول لترتيب فرق الدوري إلا أن هذه الصدارة ما تزال مهددة بقوة من فريق شعب إب الذي يحتل المركز الثالث بـ 22 نقطة وله مباراة مؤجلة على أرضه وبين جماهيره أمام هلال الحديدة سيمكنه الفوز فيها من انتزاع صدارة مرحلة الذهاب لترتفع وتيرة الإثارة في الدوري اليمني.

وبهذه النتيجة ظل فريق اليرموك في المركز الخامس بـ 18 نقطة وله مباراة مؤجلة مع شعب حضرموت.

وفي إب انتزع فريق الصقر فوزا صعبا من أمام مضيفه فريق الاتحاد بهدف دون رد سجله المصري شعبان النجار في الدقيقة الـ16 من ركلة جزاء.

وظل الصقر في المركز الثاني رافعا رصيده إلى 23 نقطة، فيما استمر الاتحاد في المركز السابع بعد أن توقف رصيده عند 18 نقطة بعد ثلاث هزائم متتالية.

وكان شعب إب اعتلى صدارة الترتيب مؤقتا بفوزه الصعب أمس في افتتاح الجولة على ضيفه القادم من العاصمة صنعاء فريق العروبة بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 22 نقطة ليعود بعد نتائج اليوم للمركز الثالث بفارق الأهداف عن الرابع فريق التلال الذي حقق فوزا ثمينا على مضيفه شباب الجيل في الحديدة بهدف دون رد، فيما توقف رصيد العروبة عند 18 نقطة في مركزه الخامس، وتجمد رصيد شباب الجيل عند 14 نقطة متراجعا للمركز الحادي عشر.

وفي افتتاح الجولة أيضا عمق فريق الشعلة جراح جاره وحدة عدن عندما فاز عليه بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 17 نقطة مستقرا في المركز الثامن، فيما بقي وحدة عدن في المركز الأخير بـ 9 نقاط.

ومن ملعب بارادم بالمكلا انتزع هلال الحديدة نقطة ثمينة من مضيفه شعب حضرموت عندما تعادل معه بهدف لمثله فتراجع الهلال للمركز التاسع بـ16 نقطة، واستمر شعب حضرموت في المركز قبل الأخير بـ13 نقطة وله مباراة مؤجلة مع اليرموك.

واكتسح وحدة صنعاء شباك ضيفه فريق فحمان أبين بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب نادي الوحدة لينهي الوحدة مشواره في ذهاب الدوري مستقرا في المركز العاشر بـ16 نقطة، فيما تراجع فحمان أبين للمركز الثاني عشر بـ 13 نقطة.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء