صحيفة سعودية : انفجار الوضع العسكري بات وشيكاً والحوثيون يضععون الدبابات على اهبة الاستعداد

قالت ان الحوثيون اخلو المنازل في صنعاء القديمة واستكملت طوقها العسكري على مبنى مجمع وزارة الدفاع ونصبت المتاريس 

19 - ديسمبر - 2014 , الجمعة 04:23 مسائا
3939 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صحيفة سعودية : انفجار الوضع العسكري بات وشيكاً والحوثيون يضععون الدبابات على اهبة الاستعداد

دبابة للجيسش اليمني قام مسلحو الحوثي بنهبها في احداث صنعاء الاخيرة ـ ارشيف
الضالع نيوز - صنعاء
كشفت مصادر عسكرية وأمنية رفيعة المستوى في اليمن، أن انفجار الوضع العسكري في العاصمة صنعاء بات وشيكا، وأن هناك مخططا لانقلاب عسكري على حكم الرئيس هادي يجري الإعداد له، شارف على إعلانه خلال الساعات القليلة المقبلة، فيما هدد رئيس الحكومة اليمنية، خالد محفوظ بحاح، بتقديم استقالة حكومته في حال تحمل الحوثيون المسؤولية.

وبحسب صحيفة «المدينة» السعودية، قال مصدر عسكري: إن جماعة الحوثي استكملت طوقها العسكري على مبنى مجمع وزارة الدفاع ونصبت المتاريس على السور الترابي لمدينة صنعاء القديمة وفي محيط مقر الوزارة الدفاع من الجهات الأربع.

وأكد سكان محليون في مدينة صنعاء القديمة للصحيفة، أن مسلحي جماعة الحوثي أخلوا مباني صنعاء القديمة المواجهة لوزارة الدفاع من السكان وتمركز فيها مسلحون تابعين للجماعة. مشيرين إلى أن طقمين عليهما رشاشات(12/7) تابعين للجماعة تمركزا بجوار النصب التذكاري للجندي التركي الواقع أمام البوابة الغربية لوزارة الدفاع، ووجها فوهة أسلحتهما نحو الوزارة.

وأضاف السكان: إن جماعة الحوثي وضعت الدبابات والآليات العسكرية التي نهبتها الجماعة من معسكرات الجيش إبان سيطرتها على العاصمة صنعاء في الـ21 سبتمبر الماضي، الموجودة في منطقة الجراف وحي الروضة بشمال العاصمة صنعاء وضواحيها وضعت في حالة استعداد قتالي.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء