عاجل : انفجار يهز مدينة رداع ( تفاصيل جديدة )

19 - ديسمبر - 2014 , الجمعة 04:57 مسائا
2243 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل : انفجار يهز مدينة رداع ( تفاصيل جديدة )

عاجل : انفجار يهز مدينة رداع

الضالع نيوز | خاص

اكدت مصادر محلية لـ الضالع نيوز ان انفجار عنيف هز مدينة رداع قبل دقائق من كتابة الخبر

واضافت المصادر ان الانفجار وقع في جولة النافورة جوار مسجد النصيري

ولاحقا اكدت مصادر محلية مقتل ما لا يقل عن ثمانية من مسلحي جماعة الحوثي مساء الجمعة في كمين نصبه لهم رجال القبائل في منطقة قيفة ﺭﺩﺍﻉ بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

وأفادت مصادر محلية بأن عبوة ناسفة زرعها مسلحو القبائل على طريق جبل الرابضة القريب من منطقة صرار العشاش بقيفة رداع ؛ استهدفت أحد الأطقم التابعة للحوثيين وعلى متنه 8 مسلحين حوثيين.

وأضاف المصدر بأن العبوة التي تم تفجيرها عن بعد أدت إلى تدمير الطقم بالكامل ومصرع جميع من كانوا فيه..

وعلى صعيد متصل هزَّ انفجار عنيف مدينة ﺭﺩﺍﻉ مساء أمس الجمعة استهدف نقطة تفتيش للحوثيين أمام جولة النافورة القريبة من نادي الأحمدي وسط المدينة ..

وأشارت إلى أنه في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء الجمعة دوَّى انفجار هائل في أرجاء مدينة رداع وسمع صوته الى مسافات بعيدة؛ مؤكداً أن الانفجار ناتج عن عبوة ناسفة زرعها مجهولون بالقرب من نقطة للحوثيين.

وأضاف المصدر: إنه تعذر التأكُّد من سقوط ضحايا بشرية في صفوف الحوثيين بسيب منع الحوثيين الاقتراب من المكان بعد أن فرضوا طوقاً أمنياً عليه من جميع الجهات ..

وقد سارعت جماعة الحوثي إلى نفي أي إصابات في صفوف مسلحيها ؛ مشيرةً الى أن الانفجار لم يخلف إلا أضراراً في المباني المجاورة, بالإضافة الى إصابة أحد المارة صادف مروره وقت الانفجار ...

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات