شباب الثورة بتعز يحشدون في ساحة الحرية في جمعة " معا لاستعادة الدولة "

19 - ديسمبر - 2014 , الجمعة 05:43 مسائا
4023 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنابر الاسبوع ⇐ شباب الثورة بتعز يحشدون في ساحة الحرية في جمعة " معا لاستعادة الدولة "

الضالع نيوز - تقي الدين محمد

هتف شباب الثورة بمدينة تعز اليوم عقب صلاة الجمعة باسم وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي وحيوا مواقفه الداعمة لاستعادة هيبة الجيش ومؤسسات الدولة.

كما نددوا بالعمليات الإرهابية التي تستهدف المواطنين من جماعات والعنف والإرهاب وبالعملية الإرهابية التي استهدفت الطالبات في مدينة رادع بمحافظة البيضاء وصلوا صلاة الغائب على أرواح الطالبات اللاتي استشهدن بالعملية الإرهابية بمحافظة البيضاء.

وطالبوا الرئيس هادي وحكومة بحاح بسرعة استعادة الأمن والاستقرار وحماية أرواح المواطنين بمختلف محافظات الجمهورية وتوفير الخدمات الأساسية للناس وبسط سيطرة الدولة على مختلف محافظات الجمهورية.

خطيب الجمعة الناشط في الثورة الشبابية عبد الوهاب الميرابي تحدث عن المؤامرات التي تستهدف ثورات الربيع العربي من قبل الغرب وحلفائهم في المنطقة العربية مؤكدا على أن الثورات لا تتوقف ولا تستكين لكنها تستمر حتى تحقيق اهدافها وتنتقل من موقف إلى موقف وتضل شعلة متقدة في النفوس الحرة.

وقال : إن الثورات لا تعرف التحريب ولا الهدم ولا تدمير المنازل ونسف بيوت الله والمدارس ودور العبادة والقرآن الكريم معتبرا شهر سبتمبر شهر الثورات اليمنية ومثله العام 86 عام الثورات العربية وعام أم الثورات العربية المتمثل بالثورة الفلسطينية التي انطلقت في أرض فلسطين واصبحت ملهمة الثورات العربية التي تولد منها ثورات الربيع العربي.

وأثنى على قرار الحكومة استعادة المصفحات من الوزراء السابقين وقال : نشد على يد الحكومة في هذا القرار متسائلا : ولكن ماذا بشأن المعسكرات المنهوبة والأسلحة المسروقة والبلد الضائع.
عن المشهد اليمني

الضالع نيوز/متابعات حصل الباحث هشام الزيادي على درجة الماجستير من جامعة اسطنبول آيدن في قسم العلاقات الدولية، عن رسالته " دور المنظمات الدولية في القطاع التعليمي باليمن خلال حرب ????" واستعرضت الرسالة وضع التعليم في اليمن قبل وبعد الحرب، والدور الذي تلعبه المنظمات الدولية اليوم في قطاع التعليم تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء