برشلونة يستعيد توازنه ويشدد الخناق على الريال

20 - ديسمبر - 2014 , السبت 06:23 مسائا
2449 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ برشلونة يستعيد توازنه ويشدد الخناق على الريال

ارشيف
برشلونة يستعيد توازنه ويشدد الخناق على الريال
الضالع نيوز | سكاي نيوز :

استعاد برشلونة، وصيف بطل الموسم الماضي، توازنه، وشدد الخناق على غريمه التقليدي ريال مدريد، المتصدر، بفوزه الكبير على ضيفه قرطبة 5-صفر، السبت، على ملعب كامب نو، في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.



وعوض برشلونة سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه خيتافي في المرحلة الماضية، وحقق فوزه الثاني عشر هذا الموسم، معززا موقعه في المركز الثاني برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد. وتجمد رصيد قرطبة عند 11 نقطة، بالمركز التاسع عشر قبل الأخير.



وخاض برشلونة المباراة في غياب نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث فضل المدرب لويس أنريكه الاحتفاظ به على مقاعد البدلاء والدفع ببردو رودريغيز أساسيا من البداية.



وكان بدرو عند حسن ظن مدربه، ومنح التقدم للفريق الكاتالوني مبكرا، وتحديدا في الثانية 71، عندما تلقى كرة خلف المدافعين داخل المنطقة من الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، فهيأها لنفسه بيمناه، وتابعها بالقدم ذاتها من مسافة قريبة داخل المرمى.



وهذا هو ثاني أسرع هدف في الليغا هذا الموسم بعد هدف الدولي المغربي مهاجم غرناطة يوسف العربي في مرمى ملقة بعد 44 ثانية.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء