الضالع : عبوة ناسفة تستهدف( ضبعان ) قائد اللواء «33 مدرع» واصابة مواطن

09 - يناير - 2014 , الخميس 10:18 مسائا
3877 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : عبوة ناسفة تستهدف( ضبعان ) قائد اللواء «33 مدرع» واصابة مواطن

العميد ضبعان
| الضالع نيوز | عبدالعزيز الليث


قال مصدر عسكري إنَّ مسلحين مجهولين استهدفوا سيارة العميد عبدالله ضبعان قائد اللواء 33 مدرع عندما كانت متجه إلى معسكر «الجرباء» شرق مدينة الضالع.

وأكد المصدر أنَّ سيارة اللواء ضبعان ومعها ناقلة جند كانتا تقلا جنودا قد تعرضتا لعبوه ناسفة زرعت في الطريق المؤدية إلى معسكر الجرباء ، عندما كانت في طريقها إلى المعسكر ، لافتا إلى أنه أعقب ذلك تبادل لإطلاق النار بين أفراد الجيش ومجهولين يعتقد انتمائهم للحراك الجنوبي.

وأشار إلى أنَّ الاشتباكات جرت بعد مرور سيارة ضبعان ومعها الناقلة في حين نجوا جميعا من حادثة الكمين المدبر لضبعان والذي لم يكن متواجدا في السيارة ، حد قوله.

هذا ولم تسفر الإشتباكات عن وقوع ضحايا باستثناء إصابة مواطن برصاصات طائشة أثناء اشتباك الطرفين.

يذكر ان ضبعان كان قد اكد في وقت سابق انه امر دبابة الجيش بضرب مخيم العزاء بالضالع وهو الحادث الذي ادى لسقوط اكثر من 15 شهيدا وعشرات الجرحى

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات