ضبط ثلاثة متهمين بحيازة 29 كجم حشيش بخور مكسر في محافظة عدن

10 - يناير - 2014 , الجمعة 10:30 صباحا
2643 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ضبط ثلاثة متهمين بحيازة 29 كجم حشيش بخور مكسر في محافظة عدن

الضالع نيوز/متابعات


ضبطت شرطة مدينة خور مكسر بمحافظة عدن 29 كيلو جرام من الحشيش الخارجي تزيد قيمته عن المليون ريال على متن سيارة صالون تحمل لوحة خصوصي برقم (2356/3).

وقالت شرطة مدينة خور مكسر لمركز الإعلام الأمني إن عميلة ضبط المخدرات تمت في إثر عملية تحر ومتابعة ورصد لتحركات متهمين بالاتجار وترويج لمادة الحشيش المخدرة وقد كللت العملية بضبط الحشيش مع 3 متهمين تتراوح أعمارهم بين23-26 عاماً كانوا على متن السيارة الصالون التي ضبط الحشيش على متنها ،وقد قامت الشرطة بإحالة المتهمين مع الحشيش المضبوط للإجراءات القانونية.

هذا وكانت إحصائية أمنية صدرت مؤخراً قد أشارت إلى أن الأجهزة الأمنية ضبطت خلال العام الماضي 2013م ما يزيد عن 4 طن من مادة الحشيش و700ألف قرص مخدر بالإضافة إلى552متهماً تورطوا بجرائم مخدرات بينهم عدد من المواطنين العرب والأجانب.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء