في ذكرى تأسيسها الشركة اليمنية للتامين واعادة التامين الحكومية بساحل حضرموت تكرم الموظفين المتقاعدين والمبرزين

26 - ديسمبر - 2014 , الجمعة 04:13 مسائا
2719 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ في ذكرى تأسيسها الشركة اليمنية للتامين واعادة التامين الحكومية بساحل حضرموت تكرم الموظفين المتقاعدين والمبرزين

الضالع نيوز/المكلا/صالح عسكول – محمد بن بدر



كرّمت الشركة اليمنية للتأمين وإعادة التأمين بساحل حضرموت اليوم عدد " 25 " من الموظفين المتقاعدين والكوادر المبرّزين والذين أسهموا في خدمة الشركة وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لتأسيس الشركة .



وفي الحفل أكد وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي في كلمة عن راعي الحفل محافظ محافظة حضرموت أن هذا التكريم يعدّ بادرة طيبة من قيادة فرع الشركة للموظفين والذين قدموا عصارة جهودهم لخدمة هذا القطاع العام والحيوي . لافتاً إلى أن الشركة اليمنية للتأمين تعدّ من شركات القطاع العام والتي تسهم في رفد خزينة الدولة بالموارد المالية .



من جانبه أوضح المدير العام للشركة اليمنية للتأمين وإعادة التأمين بساحل حضرموت محمد عمر بامدهاف أوضح في كلمتة أن التكريم للموظفين هو لمسة وفاء لهم وذلك يعتبر أقل تكريم نظير الجهود التي حققوها خلال عملهم في الشركة .



وقال المدير العام " نتقدم بالشكر الجزيل لأخواني وزملائي الموظفين الذين صمدوا معنا بالعمل في الشركة في ضل التعثر الكبير الذي ساد الشركة خلال السنوات الباقية لهم من الخدمة حتى أكمل البعض منهم فترة خمسة وثلاثين عام والبعض من قضى نحبة وهو في خدمة الشركة ومنهم من ينتظر ويواصل مشواره معنا بالعمل ... وكذا كما لا ننسى ايضاً بأننا نبادل الوفاء بالوفاء ... بأن نحتفل بهذه المناسبة بتوديع تلك الكوكبة ... والعمل على تكريمهم ... ويعتبر ذلك اقل تقدير لهم نظير ذلك الجهد

و أضاف بامدهاف عملنا على استقرار رواتب الموظفين التي كانت متعثرة سابقا ورفع ايجار الدور الارضي المؤجر لكاك بنك إلى 3000 دولار بدءا من الأول من يناير 2015م لمدة ثلاث سنوات منوها بانه تم انجاز في مجال الاستثمار في عمل مشروع مستقبلي بالساحة الجانبية بالشركة واستثمارها إلى جانب تخفيض 50% من تكاليف العلاج لكل عامل من موظفينا في ظل التعاون المشترك بين الشركة والقطاع الخاص وتم تسويات العاملين اسوة بزملائهم بالمركز وسيتم صرف قطعة ارض للدفعة الثانية والاخيرة خلال الفترة القريبة وتتطرق لجملة من الاستحقاقات التي حصل عليها الموظفين لتحسين اوضاعهم المعيشية

ودعا بامدهاف السلطة المحلية بالمحافظة بإيجاد آليه عمل جديدة في الزام جميع مؤسسات الدولة بالمحافظة بتامين جميع اعمالهم لدة الشركة كونها مملوكة للدولة 100% وترفد الخرينة بالموارد المالية.

كما القيت الاخت مريم حسن باعمر العمودي كلمة عن المكرمين تقدمت بخالص الشكر والتقدير والامتنان لقيادة السلطة المحلية والشركة على هذه اللفتة الكريمة والتي قالت انها تأتي لأول مرة على هذا المستوى وفي تاريخ الشركة من خلال تكريم المتقاعدين والمبرزين من كوادر الشركة والذين قدموا لهذه الشركة على مدى 35 عاماً جهداً كبيراً في الحفاظ على هذه الشركة والتي نعتبرها جزء لا يتجزأ منا فوضعناها في حدقات عيوننا .

وجرى في ختام الحفل الذي قدمه الاعلامي الشاب احمد عبدالرحمن باذيب و تخللته قصيدة شعرية للموظف خالد خميس وبران وتكريم المتقاعدين والمبرزين بشهادات تقديرية بالإضافة تكريم الشيخ نبيل احمد باحبارة والمستشار الاعلامي الاستاذ صبري سالمين بن مخاشن لما يقدموه من تعاون وخدمات للشركة .

وفي ختام الحفل اعلن الشيخ نبيل احمد سعيد باحبارة نائب رئيس مجلس ادارة مستشفى البرج التخصصي عن منح جميع المكرمين مبالغ مالية مشجعة تكريما لهم ولخدماتهم للشركة كمساهمة ودعم منه ومن المستشفى في ظل التعاون المشترك مع شركتهم .

حضر الحفل الشخصية الاجتماعية المعروفة صالح سالم بن بريك المدير المؤسس لفرع الشركة اليمنية للتامين واعادة التامين بحضرموت في مطلع السبعينات والشخصية الاجتماعية محمد عمر بامدهاف المدير السابق لصندوق الرعاية الاجتماعية بحضرموت وعدد من وسائل الاعلام والصحافة .
الجدير بالذكر ان الشركة اليمنية للتامين واعادة التامين الحكومية التي تتخذ من العاصمة التجارية عدن مقرا رئيسيا احد شركات القطاع العام التي صمدت امام التصفية والالغاء بعد الوحدة التي تعرضت لها مئات الشركات الجنوبية بعد حرب 1994م و تاسست في عهد اليمن الجنوبي "سابقا " بموجب القرار الجمهوري رقم " 73 " العام 1969م وتساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني والموازنة العامة للبلاد .

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات