الضالع الأحزاب السياسية تطالب بدولة مدنية بدون مليشيات

29 - ديسمبر - 2014 , الإثنين 04:19 مسائا
2293 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ الضالع الأحزاب السياسية تطالب بدولة مدنية بدون مليشيات

الضالع نيوز /صالح المنصوب
نفذت خيمة دعم المرحلة الانتقالية بمدينة قعطبة اليوم الاثنين حلقة نقاشية للقطاع الطلابي للأحزاب السياسية بمحافظة الضالع.طالبوا فيها الحكومة ببناء دولة مدنية بدون مليشيات واستعادة هيبة الدولة
وفي الحلقة التي ابتدأت بمشاهدة فيلم عيون عمياء تم مناقشة بنود اتفاق السلم والشراكة والذي تم توزيعه على الحاضرين من ممثلي القطاعات الطلابية للأحزاب السياسية وكذلك مناقشة دور النخب الطلابية في دعم المرحلة الانتقالية كونهم نواة حقيقية في عملية التنمية والنهوض بالوطن وباعتبارهم العمود الأساسي الذي ترتكز عليه ثقافة الوعي والسلام.
وفي الحلقة النقاشية التي أدارها المدرب الدولي وخبير التنمية المحلية إبراهيم المسلمي تم تقسيم المشاركين إلى 8 مجموعات لمناقشة وثيقة السلم الشراكة واستعراض عمل تلك المجموعات والتي خرجت بمجموعة رؤى شبابية وطلابية لتطبيق تلك البنود والدور الطلابي المناط بهم في تنفيذ بنود الاتفاق ونشر الوعي في أوساط مجتمعاتهم.
وتأتي هذه الحلقة ضمن سلسلة حلقات للتوعية بمخرجات الحوار واتفاق السلم والشراكة التي تنفذها خيمة دعم المرحلة الانتقالية على مكونات سياسية وفئات محلية في محافظة الضالع.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات