فريق من منظمة أطباء بلاحدود يطلع على احتياجات المستشفى المركزي برداع

29 - ديسمبر - 2014 , الإثنين 04:51 مسائا
2600 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ فريق من منظمة أطباء بلاحدود يطلع على احتياجات المستشفى المركزي برداع

فريق من منظمة أطباء بلاحدود يطلع على احتياجات المستشفى المركزي برداع

الضالع نيوز | رداع ـ خاص:


أطلع فريق منظمة اطباء بلا حدود الاسبانية على الاحتياجات الطبية للمستشفى المركزي بمديريات قطاع رداع محافظة البيضاء.

وخلال الزيارة التي حضرها ممثلين عن مكتب الامم المتحدة للشؤون الانسانية ( اوتشا )والهلال الاحمر اليمني استمع الوفد الى شرح مفصل من مدير عام المستشفى الدكتور علي جرعون عن مستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى وأهم المعوقات التي تقف في طريق العمل.

من جهته أشار منسق الطوارئ بمنظمة اطباء بلا حدود الاسبانية الدكتور هشام الدواء الى أن الزيارة للمستشفى جاءت بهدف تقييم الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى ومحاولة سد الاحتياجات الطبية من خلال قدرة وإمكانيات منظمة اطباء بلا حدود.

وأكد الدواء ضرورة دعم منطقة مديريات رداع في هذا المجال الهام كون مناطق رداع في أمس الحاجة الطبية نظراً لضعف الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفيات الحكومية ، مشيراً الى أن المنظمة قدمت للمستشفى شحنه من الادوية والمستلزمات الطبية الخاصة بالاسعافات الاولية وهي الان في طريقها للمستشفى .

وعبر أعضاء الفريق عن بالغ أسفهم الى الحالة المتردية التي وصل إليها المستشفى المركزي برداع ، مشيرين الى أملهم في أن تتمكن الإدارة الجديدة من الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية بالمستشفى .

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء