منتخب قطر يهزم اليمن برباعية ويقترب من التأهل

16 - نوفمبر - 2013 , السبت 09:39 صباحا
3030 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ منتخب قطر يهزم اليمن برباعية ويقترب من التأهل

الضالع نيوز – متابعات

حقق المنتخب القطري فوزاً كبيراً على نظيره اليمني بنتيجة 4-1 الجمعة في مدينة العين الإماراتية في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا 2015 في أستراليا.
سجل لقطر سيباستيان سوريا (3) وعبد الكريم حسن (32) ومحمد كسولا (55) ومحمد عبد المطلب (68)، ولليمن علاء الصاصي (26).
وأكمل منتخب اليمن الدقائق الخمس الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه أحمد صادق لنيله الإنذار الثاني.
ورفع المنتخب القطري رصيده إلى 9 نقاط وتصدر المجموعة مؤقتاً بانتظار لقاء البحرين (7 نقاط) مع ماليزيا (4 نقاط) اليوم أيضاً في المنامة، واقترب الفريق القطري بالتالي من التأهل إلى النهائيات.
في المقابل، انتهت حظوظ المنتخب اليمني بالتأهل بعد تلقيه الخسارة الرابعة على التوالي.
ولم يجد العنابي اي صعوبة في تكرار الفوز على اليمن حيث تفوق مبكراً عبر هدف من متابعة رأسية لسوريا في الدقيقة الثالثة.
ورغم تسجيل اليمن هدف التعادل من هجمة جيدة لعلاء الصاصي الذي انفرد بالمرمى وسجل الهدف الوحيد لبلاده (26)، فإن المنتخب القطري استعاد زمام الأمور سريعاً وتقدم مجدداً من كرة رأسية لعبد الكريم حسن (32).
وواصل القطريون تفوقههم في الشوط الثاني رغم إصابة قائد الوسط خلفان إبراهيم وخروجه بعد نهاية الشوط الأول، واستطاع إضافة هدفين آخرين، الثالث عبر محمد كسولا حين أرسل كرة اصطدمت بقدم مدافع يمني وسكنت الشباك (55)، والرابع بواسطة محمد عبد المطلب الذي تابع سقوط الكرة من يد حارس اليمني إثر تسديدة قوية من حسن الهيدوس ووضعها في المرمى (68).

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء