اتحاد طلاب جامعة حضرموت يستنكر تعطيل العملية التعليمية و يدعو إلى استمرارها

10 - يناير - 2014 , الجمعة 10:48 مسائا
2941 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ اتحاد طلاب جامعة حضرموت يستنكر تعطيل العملية التعليمية و يدعو إلى استمرارها

الضالع نيوزـ المكلا ـ أحمد باسهل

عقد مجلس اتحاد طلاب جامعة حضرموت أمس الخميس اجتماعا ناقش تداعيات الأحداث في مدينة المكلا و تأثيراتها السلبية على التعليم .


وأكد في بيان له تأييد الاتحاد لكافة الحقوق والمطالب المشروعة لأبناء حضرموت مطالباً بسرعة الاستجابة لها .

ودعى الاتحاد العام لطلاب جامعة حضرموت جميع الأطراف والشخصيات الاجتماعية والوطنية إلى الخروج عن صمتهم وتبيين موقفهم وتحمل مسؤوليتهم تجاه ما يحدث لأبنائهم الطلاب .

كما عبّر الاتحاد عن استيائه وإدانته للدعوات المطالبة بتوقيف العملية التعليمية، و استنكر بعض التصرفات المشينة كاستهداف الطلبة وإخراجهم من المؤسسات التعليمية تحت تهديد قوة السلاح .

ودعا جميع الطلاب إلى عدم الالتفات لما يدور من شائعات ، مؤكداً أنه هو المصدر الوحيد للمعلومات، مشيراً إلى أنه في حالة انعقاد دائم لمتابعة جميع المستجدات .



نص البيان



يتابع الاتحاد العام لطلاب جامعة حضرموت مجريات الأحداث على الساحة الوطنية وما تمخض عنها من نتائج و التي كان أحد نتائجها تعطيل الدراسة في الجامعات والمعاهد والثانويات والمدارس ، والذي انعكس سلباًَ على مستويات الطلاب وتحصيلهم العلمي وتأخير سير العملية التعليمية وعرقلة استحقاقات مهمة متمثلة في الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول ، مما قد يلقي بظلاله على نفسيات الطلاب وروحهم المعنوية التي تعاني أصلاً من تدهور في الجانب العلمي ومخرجات التعليم في الوطن ، وما يتعرض له من تحمل نفقات الدراسة التي تزيد يوما بعد يوم ، مع الأخذ بعين الإعتبار أن كثيراً من منتسبي الجامعة يأتون إليها من خارج مدينة المكلا ، الأمر الذي يحمّلهم أعباء وتكاليف البقاء فيها والسفر منها واليها ، و نؤكد أننا جزء لايتجزأ من النسيج الإجتماعي الذي يؤثر فينا ونؤثرفيه ، كما نؤكد تأييدنا لكافة الحقوق والمطالب المشروعة لأبناء حضرموت ونضم صوتنا إلى جميع الأصوات المطالبة بتلبيتها بسرعة.

لذا يدعو الاتحاد العام لطلاب جامعة حضرموت جميع الأطراف والشخصيات الاجتماعية والوطنية إلى الخروج عن صمتهم وتبيين موقفهم وتحمل مسؤليتهم تجاه ما يحدث لأبنائهم الطلاب .

إننا في الاتحاد نعبر عن استيائنا وإدانتنا للدعوات المطالبة بتوقيف العملية التعليمية ، كما نستنكر وبشدة بعض التصرفات المشينة كاستهداف الطلبة وإخراجهم من المؤسسات التعليمية تحت تهديد قوة السلاح .

الطلاب و الطالبات :

إننا في الاتحاد العام لطلاب جامعة حضرموت في حالة انعقاد دائم ونتابع جميع المستجدات على الساحة ، وعملنا على تشكيل لجنتين للتواصل مع الجامعة والجهات المعنية لتحديد موقفهم من تعطيل العملية التعليمية .

الطلاب و الطالبات :

ندعوكم إلى عدم الالتفات لما يدور من شائعات ، ونؤكد أن المصدر الوحيد لتلقي المعلومات هي مايصدر عن الاتحاد من بيانات وخطابات رسمية .

حفظ الله البلاد و العباد ،،،

و عاشت الحركة الطلابية حرة أبية ،،،


صادر عن الاتحاد العام لطلاب جامعة حضرموت

2014/1/9 م


حضارم نت

( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء