مشترك الضالع يدعوا جماهيره وانصاره للمشاركة الفاعلة في تشيع شهداء مجزرة سناح

11 - يناير - 2014 , السبت 07:04 مسائا
2686 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مشترك الضالع يدعوا جماهيره وانصاره للمشاركة الفاعلة في تشيع شهداء مجزرة سناح

المشترك
الضالع نيوز | الضالع | خاص

في بيان له دعت أحزاب اللقاء المشترك في محافظة الضالع جميع أعضاءها وأنصارها وأبناء محافظة الضالع الى المشاركة الفاعلة في فعاليات تشييع شهداء مجزرة سناح وذلك صباح يوم الاثنين.
وتهيب بابناء المحافظة الى اظهار الصورة السلمية لنضال هذه المحافظة والتعاون في ترتيب و استقبال ضيوف المحافظة المشاركين في التشييع .
وأهابت أحزاب اللقاء المشترك بكل منظمات حقوق الانسان المحلية والدولية ومنظمات المجتمع المدني للتظامن مع اسر شهداء وجرحى مجزرة سناح .
وجدد المجلس في بيان له ـ تلقى الضالع نيوز نسخة منه ـ على أدانته للجريمة و مطالبته بضرورة أحالة مرتكبي المجزرة للمحاكمة العاجلة .
ودعا مشترك الضالع كل ابناء المحافظة الى ضبط النفس وعدم الانجرار لمخطط العنف والتمسك بالوسائل السلمية ونبذ الخلافات وتجسيد معاني التسامح والتصالح بين ابناء المحافظة .

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء