الرعيني : شباب الثورةلن ينجروا وراء الدعوات المشبوهة القادمة من دهاليز الماضي التي تقود الوطن إلى الفوضى

11 - يناير - 2014 , السبت 10:20 مسائا
2308 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الرعيني : شباب الثورةلن ينجروا وراء الدعوات المشبوهة القادمة من دهاليز الماضي التي تقود الوطن إلى الفوضى

نائب أمين عام المؤتمر ياسر الرعيني
الضالع نيوز | صنعاء

أكد النائب الثاني لأمين عام الحوار الوطني ياسر الرعيني أن مؤتمر الحوار الوطني مثل نموذجاً مشرفاً ليس على مستوى الوطن فحسب، بل وعلى مستوى المنطقة.

وأوضح الرعيني في تصريح لـ(المركز الإعلامي) أن اليمن تدخل حالياً مرحلة أكثر أهمية من سابقتها، تتمثل في تطبيق مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وبناء عقد اجتماعي جديد يقود إلى الدولة المدنية الحديثة التي طالما انتظرناها وحلمنا بها كثيراً، وآن نترجم حلمنا واقعاً في حياتنا وحياة الأجيال اللاحقة، لما من شأنه إحداث حالة من التنمية الشاملة وقيام اليمن بدورها الحضاري على مستوى المنطقة.
وأضاف: "لا شك أن ذلك يستدعي أن نتعاطى مع تلك المخرجات بإيجابية، وأبرز التعاطي الإيجابي توفير الأجواء الملائمة لنجاحها وعدم إثارة الفوضى أو إحداث القلاقل التي تعكر الصفو وتساهم في اتساع الهوة بين الواقع والمأمول".

وأكد الرعيني أن شباب الثورة أكبر من أن ينجروا وراء الدعوات المشبوهة القادمة من دهاليز ظلام الماضي السحيق التي يراد لها عبثاً أن تقود الوطن إلى الفوضى، وتعرقل المسيرة الرائدة للتغيير التي وهب الشهداء أرواحهم الغالية من أجل تحقيق أهدافها، ولا تخدم أحداً سوى من يسعون لجرنا نحو الخلف.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء