الرئيس هادي يستقبل مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن ( بن عمر )

12 - يناير - 2014 , الأحد 12:59 مسائا
2310 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الرئيس هادي يستقبل مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن ( بن عمر )

الضالع نيوز | صنعاء

استقبل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الخاص إلى اليمن جمال بنعمر.

جرى خلال اللقاء بحث المستجدات على الساحة اليمنية والوقوف على نتائج مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي يشارف على الاختتام بعد تحقيق النجاحات المطلوبة خاصة بعد التوقيع على وثيقة الحل العادل للقضية الجنوبية من كافة المكونات بمؤتمر الحوار.

وفي اللقاء أكد الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي الحرص على تجاوز الصعوبات وإنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي يمثل جوهر التغيير وأساسه وترسم مخرجاته ملامح المستقبل وخريطة العمل الوطني المرتكزة على خيارات الشعب اليمني في بناء اليمن الجديد الذي تسوده الحرية والعدالة والحكم الرشيد.

وثمن الأخ الرئيس جهود المبعوث الأممي التي يبذلها في سبيل إنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل ودعم الأمم المتحدة للتسوية السياسية في اليمن المرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وقراري مجلس الأمن 2014 و2051 .

من جانبه جدد المبعوث الأممي جمال بنعمر تأكيد دعم الأمم المتحدة والمجتمع الدولي لليمن لإنجاح التسوية السياسية ومؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي يعول عليه رسم ملامح مستقبل اليمن الجديد.

حضر اللقاء أمين عام رئاسة الجمهورية الدكتور علي منصور بن سفاع .

سبأ

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء