الكشف عن مخطط انقلابي يشترك فيه ( المخلوع والحوثيين ) القبض على حملة «إنقاذ لإسقاط الحكومة» المزمع تنفيذها في 14 يناير

12 - يناير - 2014 , الأحد 04:16 مسائا
2490 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الكشف عن مخطط انقلابي يشترك فيه ( المخلوع والحوثيين ) القبض على حملة «إنقاذ لإسقاط الحكومة» المزمع تنفيذها في 14 يناير

حملة انقاذ
الضالع نيوز | صنعاء
كشف مصدر مسئول عن قيام الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على أعضاء اللجنة المسئولة عن التحضير لإثارة الفوضى خلال 14 يناير في العاصمة صنعاء.

وأوضح المصدر لـ «يمن برس» أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض يوم أمس السبت في العاصمة صنعاء على أفراد الخلية التي يسميها إعلام المخلوع بـ" حملة أمناء على الوطن" لإسقاط حكومة الوفاق الوطني، مشيراً إلى أن التحقيقات الأولية معهم أكدت وجود مخطط كبير يشترك فيه بقايا النظام السابق الحوثيين بالإضافة إلى أطراف إقليمية أخرى.

وأوضح المصدر بأن التحقيقات كشفت أيضاُ عن الدور القيادي لنجل المخلوع وقائد الحرس الجمهوري " سابقاً" في المخطط التخريبي المزمع تنفيذه في 14 يناير.

ولم يورد المصدر معلومات تفصيلية عن المخطط إلا أنه أشار إلى أنه سيكون هناك مشاركة قوية للحوثيين في هذا المخطط من خلال مشاركة أنصاره الذين قام بحشدهم إلى العاصمة تحت لافتة المشاركة في احتفالات المولد النبوي، وذلك لحضور مؤامرة 14 يناير الإنقلابية.

وفي سياق رجحت مصادر مقربة من مؤسسة الرئاسة إطلاع الرئيس هادي سفراء الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية على تفاصيل المخطط والفوضى التي تنوي عدة أطراف تنفيذها في ما يسمى بحملة إنقاذ لإسقاط الحكومة المزمع تدشينها في 14 يناير، وأشارت المصادر إلى أن الرئيس هادي أطلع السفراء أيضاً على الجهات التي تقف وراء ذلك المخطط التخريبي.

يمن برس

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء