الالاف في الضالع يحيون ذكرى التصالح والتسامح واستعدادات مكثفة لتشييع شهداء مجزرة العزاء

12 - يناير - 2014 , الأحد 05:31 مسائا
2755 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الالاف في الضالع يحيون ذكرى التصالح والتسامح واستعدادات مكثفة لتشييع شهداء مجزرة العزاء

الضالع نيوز | الضالع

أحيا اليوم الألاف من أبناء محافظة الضالع والمحافظات الجنوبية فعاليات أحياء الذكرى الثامنة للتصالح والتسامح 13 من يناير .

وتأتي الفعالية أيضا استعدادا لحضور مراسيم تشييع شهداء مجزرة العزاء في سناح والتي راح ضحيتها 15 شهيد وأكثر من 35 جريح جراء القصف المدفعي الذي قامت به قوات اللواء 33 مدرع قادة ( ضبعان ) على مخيم عزاء احد نشطاء الحراك .

وكانت الجموع المشاركة توافدت من جميع مناطق الجنوب إلى ساحة نادي الصمود في محافظة الضالع و تجري عملية الترتيب و الاستعدادات من قبل اللجنة التحضيرية ولجان احياء فعالية التصالح والتسامح ومراسيم التشيع الشعبي الحاشد يوم غدا لشهداء مجزرة سناح.

ووجهت دعوات كثيرة ومتعددة من قبل مكونات الحراك الجنوبي السلمي ومنظمات المجتمع المدني والمجالس الأهلية والأحزاب السياسية وشخصيات جنوبية بارزة في الداخل والخارج للمشاركة في مراسم التشييع في 13 من يناير.

وحسب بيان وزعته اللجنة الاعلامية لتحضيرية الفعالية سيتضمن البرنامج فعالية الذكرى الثامنة للتصالح والتسامح وفعالية تشييع جثامين شهداء مجزرة سناح بالضالع حيث ستشهد المحافظة ومسيرة يوم الأحد مسيرة في مدينة الضالع ومن ثم إقامة أمسية مفتوحة عصر ذلك اليوم في ساحة مدرسة الشهيد صالح قاسم بمدينة الضالع. على أن تكون الساعة التاسعة صباح الاثنين تجمع انطلاقة موكب التشييع إلى منطقة سناح ومن ثم مواراة جثامينهم بمقبرة الشهداء هناك.


حضارم نت

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات