تلفزيون عدن الحكومي يعلن ظهور سيسي اليمن

20 - يناير - 2015 , الثلاثاء 08:09 صباحا
4872 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تلفزيون عدن الحكومي يعلن ظهور سيسي اليمن

محمود الصبيحي
تلفزيون عدن الحكومي يعلن ظهور سيسي اليمن

الضالع نيوز | عدن

وصف تلفزيون عدن الحكومي وزير الدفاع اليمني اللواء محمود الصبيحي بسيسي اليمن.

وقال التلفزيون : «بعد اختفاء دام طوال فترة الاشتباكات العنيفة التي دارت في محيط دار الرئاسية بالعاصمة اليمنية صنعاء وقرب مقر الرئيس المعين عبدربه هادي، ظهر أخيرا وزير الدفاع اليمني محمود الصبيحي، الذي يحلو للبعض تسميته سيسي اليمن».

وتابع: «الصبيحي لم يظهر في جبهات القتال ولا في الخطوط الأمامية أو حتى الخلفية للمواجهات العنيفة مع الحوثي، سيسي اليمن غاب عن الأضواء قبل حتى حادثة اختطاف الدكتور احمد بن مبارك، مدير مكتب الرئيس المعين هادي وأمين عام مؤتمر الحوار اليمني من قلب صنعاء».

وأردف التلفزيون : «لكنه عاد من جديد وبقوة للإشراف على آخر لمسات إخضاع رئيس عمليات الحوثي، من خلال اشتراكه إلى جانب وزير الداخلية اليمني جلال الرويشان في لجنة لثبيت وقف إطلاق النار في صنعاء، بعد لحظات من إعلان الحوثي عن سيطرته على جبل النهدين المطل على دار الرئاسة، ليصبح الرئيس المعين هادي وكل من في صنعاء رهينة انصار الله وتحت رحمتهم».

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات