الضالع تستعد لتشييع شهداء مجزرة العزاء ومصدر امني يؤكد : لا اعتراض على المسيرات السلمية

12 - يناير - 2014 , الأحد 09:00 مسائا
2647 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع تستعد لتشييع شهداء مجزرة العزاء ومصدر امني يؤكد : لا اعتراض على المسيرات السلمية

الضالع تستعد لتشييع شهداء مجزرة العزاء
ومصدر امني يؤكد : لا اعتراض على المسيرات السلمية
الضالع نيوز | الضالع

قال مصدر امني في ادارة امن محافظة الضالع ان السلطة الامنية والمحلية لا تعترضان على اي مسيرات سلمية .

واوضح المصدر الذي اشترط عدم ذكر اسمه في تصريح لوكالة "خبر" للأنباء ان المليونية التي تعتزم مكونات في الحراك الجنوبي تنظيمها بالمحافظة لتشييع جثامين حادثة سناح لا اعتراض عليها .. مؤكدا على ضرورة ان تحافظ هذه الفعالية على سلميتها .

واضاف : أن السلطة لا تعترض على المسيرة في حال حافظت على سلميتها، وكذا حافظت على المظهر الأمني للمحافظة، وعدم الإعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة.

وتوافد الاف الجنوبيون الى محافظة الضالع للمشاركة في المليونية الثامنة للتصالح والتسامح، الاثنين والتي ستتزامن مع تشييع ضحايا حادثة قذيفة الدبابة التي شهدتها منطقة سناح، أواخر ديسمبر الماضي.

ويشمل برنامج الفعالية مسيرة ستنطلق من أمام مستشفى النصر، حيث تتواجد جثث الضحايا، وتتوجه صوب المدرسة التي شهدت الحادثة حيث سيتم الدفن أمام المدرسة.


تجدر الاشارة الى ان ذكرى 13 يناير تعود الى العام 1986 وفيها اندلعت حرب اهلية بمحافظة عدن التي كانت عاصمة ما عرفت بجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية وذلك بين ما اطلق عليهم لاحقا الزمرة ويمثلهم ابناء ابين وشبوة والطغمة ويمثلهم ابناء الضالع ويافع واسفرت عن مقتل اكثر من 12 الف مواطن فيما اعتبر الاف اخرون بعداد المفقودين

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات