مشروع التماسك الاجتماعي يختتم دورة تدريب اللجان التنموية في مديرية ريف إب

22 - يناير - 2015 , الخميس 11:56 مسائا
2521 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ مشروع التماسك الاجتماعي يختتم دورة تدريب اللجان التنموية في مديرية ريف إب

مشروع التماسك الاجتماعي يختتم دورة تدريب اللجان التنموية في مديرية ريف إب

الضالع نيوز |إب - خاص

برعاية محافظ محافظة إب رئيس المجلس المحلي القاضي / يحي الارياني اختتمت اليوم الدورة التدريبية في " تحديد موارد المجتمع المحلي والتخطيط لأنشطة سبل المعيشة والاحتياجات التنموية " والتي استهدفت اللجان التنموية وممثلي السلطة المحلية في مديرية ريف إب في اطار مشروع "التماسك الاجتماعي والتنمية ISCD" الذي ينفذه البرنامج الانمائي للامم المتحدة UNDP في محافظة إب، وقد حضر الاختتام العقيد / علي يحي جعمان رئيس المجلس المحلي في مديرية ريف إب وامين عام المجلس المحلي الاستاذ / مصطفى آل قاسم.

الجدير بالذكر ان المشروع يُنَفذ في محافظة إب في عشر مديريات عبر عشرة شركاء محليين من منظمات المجتمع المدني يشرفون على انشطة المشروع في المديريات، وقد نفذ المشروع خلال العامين الماضيين ما يقرب من 28 تدخلا تنمويا ساهمت في حل نزاعات كانت معرقلة لمشاريع تنموية. وتشارك مؤسسة معاً للتنمية والحقوق في التدريب كمنظمة شريكة مشرفة على مديرية ريف إب.

يُذكر انه في اطار التدريب تم تحديث اللجان التنموية في المديرية واعادة انتخاب هياكلها الادارية وانتخاب لجنة رئيسية على مستوى المديرية، مع اعداد خطط لانشطة سبل المعيشة القائمة على الموارد المحلية.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء