آخر التطورات في رداع

قتلى وجرحى في كمين مسلح استهدف شيخ قبلي موالي للحوثيين بقيفة ﺭﺩﺍﻉ 

26 - يناير - 2015 , الإثنين 08:38 مسائا
2261 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ آخر التطورات في رداع

الضالع نيوز |ﺭﺩﺍﻉ : خاص

سقط قتلى وجرحى حوثيين في كمين مسلح نصبه مسلحين قبليين لاحد المشائخ الموالين للحوثيين بمنطقة بلاد ال الجوف بمديرية القريشية التابعة لقيفة ﺭﺩﺍﻉ .


وقالت مصادر محلية لـ "الضالع نيوز " أن الكمين استهدف الشيخ صالح ناصر الرطب الجوفي احد أبرز المشائخ الموالين للحوثيين والداعمين لهم في قيفة ﺭﺩﺍﻉ ؛ ما اسفر عن سقوط أربعة قتلى وعدد من الجرحى فيما نجا الشيخ الرطب بحسب المصادر .


وتأتي هذه الحادثة فيما التعزيزات العسكرية المساندة للحوثيين لم تراوح مكانها منذ ظهر الأحد حتى اللحظة وسط توترات شديدة ومخاوف من توسع دائرة المواجهات فيما إذا غامر الحوثيين وواصلوا تقدمهم نحو منطقة يكلا الحدودية مع محافظة مارب ..

ويتهم مسلحي القبائل الشيخ صالح ناصر الرطب الجوفي ومشائخ اخرين وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالتعاون مع مليشيات الحوثيين وتسهيل تحركاتهم وفتح الطريق أمامهم للمحاولة على بسط السيطرة على مناطق قيفة ﺭﺩﺍﻉ .


ويرى مراقبون ان عملية استهداف الشيخ الرطب الجوفي في عقر داره وداخل قبيلته وعلى بعد امتار من الحملة العسكرية من قبل مسلحي القبائل ؛ لا سيما وهناك حديث عن تعزيزات عسكرية كبيرة تساند الحوثيين في منطقة قيفه خلط الأوراق وآثار مخاوف كبيرة لدى تلك الشخصيات الاجتماعية التي ساندة المسلحين الحوثيين ووقفت الى جانبهم في ظل استمرار الانتهاكات التي يمارسها المسلحين الحوثيين وتصاعد الهجمات التي ينفذها مسلحي القبائل ..


وكانت مليشيات الحوثي المسلحة قد فجرت ثلاثة منازل بمنطقة حرية بمديرية ولد ربيع التابعة لقيفة ﺭﺩﺍﻉ امس الأول يملكها الشيخ ﺍﺣﻤﺪ جارالله ابوصالح القيادي المؤتمري وعضو المجلس المحلي وسط استنكار وتنديد واسع في أوساط المشائخ والوجاهات الاجتماعية وابناء القبائل جميعاً ..

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات