" نص " احاطة بن عمر لمجلس الأمن حول الأوضاع في اليمن

26 - يناير - 2015 , الإثنين 09:06 مسائا
1948 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ " نص " احاطة بن عمر لمجلس الأمن حول الأوضاع في اليمن

" نص " احاطة بن عمر لمجلس الأمن حول الأوضاع في اليمن


قدم السيد جمال بنعمر، المبعوث الأممي إلى اليمن، احاطة لمجلس الأمن الدولي في اجتماعه الذي انعقد اليوم الاثنين في نيويورك للوقوف على الأوضاع في اليمن.

و قدم بنعمر احاطته للمجلس من صنعاء، حول نتائج لقاءته التي يجريها مع الأطراف السياسية اليمنية.

و أكد بنعمر المتواجد حاليا في صنعاء، في احاطته التي نشر حولها بلاغا في صفحته على الفيس بوك، أن احاطته تناولت ما يجري على الصعيد السياسي والأمني وحقوق الإنسان، إضافة إلى الجهود المستمرة من أجل تجاوز الانسداد السياسي.

و جاء في إحاطة السيد بنعمر أنه على اتصال وثيق ومستمر مع كل الأطراف السياسية، من خلال تنظيم اجتماعات يومية للأطراف الموقعة على وثيقة السلم والشراكة.

كما أكد أمام المجلس أن الإمكانية لا تزال قائمة، من خلال المشاورات الحثيثة مع كل الأطراف السياسية، لإبرام اتفاق يتيح المضي قدما في العملية السياسية وفقا للمرجعية التي أسست لها مخرجات مؤتمر الحوار الوطني واتفاقية السلم والشراكة الوطنية، وما تبقى من مهام آلية تنفيذ المبادرة الخليجية.

و أهاب بنعمر بكل الأطراف للتعاون بنية حسنة لخدمة المصلحة الوطنية العليا لليمن.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات