خطيب ساحة الاعتصام بعدن يدعو الجنوبيين لحصار المعسكرات والسيطرة على الارض

رمزوا : دعوات زعيم الحوثيين للحوار لا تعنينا 

30 - يناير - 2015 , الجمعة 02:51 مسائا
950 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنابر الاسبوع ⇐ خطيب ساحة الاعتصام بعدن يدعو الجنوبيين لحصار المعسكرات والسيطرة على الارض

خطيب ساحة الاعتصام بعدن يدعو الجنوبيين لحصار المعسكرات والسيطرة على الارض
رمزوا : دعوات زعيم الحوثيين للحوار لا تعنينا
الضالع نيوز |عدن

اداء الألاف من ابناء الجنوب شعائر خطبتي وصلاة الجمعة في ساحة الاعتصام الجنوبي بمدينة خور مكسر العاصمة عدن.



ودعا خطيب الجمعة الشيخ/محمد رمزوا ابناء الجنوب لبسط السيطرة على أرضهم وقال:



ان المرحلة الراهنة والظروف الحالية تشكل فرصة سانحة لنا في الجنوب وعلى ابناء الجنوب في كل المدن ان يعدوا ما استطاعوا من عدة وعتاد ويحاصروا المعسكرات لما من شانه تمكينهم من السيطرة على أرضهم وبسط نفوذهم على كل مناطق الجنوب.



واشار الخطيب رمزوا ان دعوات زعيم الحوثيين للحوار لا تعنينا بل تعني ابناء الشمال فمثل ما كان نظام صالح محتل لنا فالحوثي والنظام الذي يسعى لتكوينه هو ايضا محتل لنا.

وخاطب رموزا قادة الجنوب في الخارج بالقول اننا لا نريد اموال ولا نريد ان تدعمونا لناكل بل عليكم ان تدعمونا لكي نمكن انفسنا من ارضنا ونسقطها منطقة.. منطقة.



وحيا الخطيب ابناء الجنوب في ساحات النضال بمختلف مناطق الجنوب الذين بدأوا خطوات تصعيدية متقدمة مكنتهم من اسقاط بعض المواقع العسكرية والسيطرة على مراكز الشرط .

وعقب صلاة الجمعة خرجت من ساحة الاعتصام مسيرة حاشدة جابت الشارع العام متجهة صوب جولة الثقافة بالقرب من مشفى الملكة اليزابت في مسيرة تأتي للتأكيد على ان ابناء الجنوب ثابتون على مطالبهم ولن يحيدوا عن هدف التحرير والاستقلال مهما حدثت من تحولات في الشمال.



واثناء عودة المسيرة قام المتظاهرون بإعادة رفع اعلام الجنوب على مبنى ادارة أمن محافظة عدن القريبة من ساحة الاعتصام التي تسلمتها اللجان الشعبية قبل ايام.

بحضور جموع من المصلين في جامع المعاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، أدى الرئيس عبد ربه منصور هادي صلاة الجمعة ومعه رئيس الوزراء وعدد من أعضاء الحكومة والمسؤولين. وفي خطبة الجمعة التي القاها وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطيه، شدد فيها على أهمية وعظمة التسامح والوئام ووحدة الصف وتعزيز تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء