وفد جامعة الجزيرة السودانية يزور جامعة الرازي بصنعاء

04 - فبراير - 2015 , الأربعاء 05:26 مسائا
3316 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ وفد جامعة الجزيرة السودانية يزور جامعة الرازي بصنعاء

وفد جامعة الجزيرة السودانية يزور جامعة الرازي بصنعاء

الضالع نيوز | سامي الصوفي
استقبلت جامعة الرازي صباح اليوم بصنعاء وفدا زائرا من جامعة الجزيرة السودانية برئاسة البروفيسور الدكتور محمد وراق عمر محمد، مدير الجامعة، ورفقة البروفيسور الطيب محمد عبدالواحد عميد الدراسات العليا والبحث العلمي و البروفيسور عثمان الامن مقبول عميد الشؤون الاكاديمية للتباحث في أفاق التعاون بين الجامعتين.

وكان في استقبال الوفد الدكتور ابو بكر القربي وزير الخارجية السابق ، ورئيس مجلس الامناء في الجامعة و الدكتور علي قاسم وكيل وزارة التعليم العالي والدكتور طارق النهمي رئيس مجلس الادارة والدكتور عبد السلام دلاق رئيس الجامعة والدكتور عبد الوهاب الكحلاني نائب رئيس الجامعة وباقي اعضاء الهيئة الاكاديمية في الجامعة .

هذا وقد قدم الدكتور طارق النهمي شرحاً موجزاً عن تاريخ الجامعة ورؤيتها بأبعادها الثلاثة (التعليم والمعلومات والاستثمار)، كما استعرض الدكتور انيس ثابت مجموعة البرامج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة .

ومن جانبه عبر الدكتور محمد وراق عمر، من جامعة الجزيرة، عن شكره للترحيب وحسن الاستقبال الذي لقوه في جامعة الجزيرة ، كما قدم شرحاً عن جامعته وتاريخ تأسيسها وأشار إلى التشابه بين المؤسستين من حيث الرسالة التعليمية والبحث والبرامج الأكاديمية.

كما قام الوفد بزيارة استطلاعية على اقسام وكليات جامعة الرازي "الكلية الطبية ،وكلية الحاسوب والعلوم الادارية والانسانية "،بالاضافة الي مبنى برنامج الدراسات العليا الذي هم في صدد تدشينه بالتعاون مع جامعة الجزيرة .

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء