تكريم عددا من حافظات القرآن الكريم بامانة العاصمة

07 - فبراير - 2015 , السبت 04:25 مسائا
6349 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ تكريم عددا من حافظات القرآن الكريم بامانة العاصمة

تكريم عددا من حافظات القرآن الكريم بامانة العاصمة

الضالع نيوز |خاص

كرم مركز أم المؤمنين عائشة بأمانة العاصمة عدد من حافظات الحلقات القرآنية وفي حفل التكريم أكدت مديرة المركز الأستاذة رقية الحرازي أن المركز يسهم في تحفيظ القرآن الكريم لعدد كبير من الطالبات من مختلف الفئات العمرية بداية بالبراعم ووصولا للأمهات وأضافت الحرازي أن الإهتمام بتحفيظ القرآن ورعاية حافظات القرآن له دور كبير في تربية بناتنا وأخواتنا كون حفظ القرآن ورعاية الحافظات هو صمام أمان الأسرة المسلمة وأمان للفتاة والأمهات .
ودعت مديرة المركز المجتمع والمؤسسات المختلفة بالإستمرار في دعم مراكز تحفيظ القرآن ورعاية حافظات القرآن بكافة فئاتهن العمرية .
كما أشادت الحرازي بالدعم السخي الذي يقدمه المجتمع اليمني لرعاية حافظات القرآن الكريم وتكريمهن ودعمهن وطالبت بالمزيد نن هذا الدعم والتكريم واستمراره . وألقيت كلمة الحافظات التي عبرن عن شكرهن وتقديرهن للمركز و لمعلماتهن ولجميع الداعمين للمركز.
وفي الحفل عرضت فيه العديد من الفقرات الانشادية والعرض النسرحي الذي قدمته زهرات المركز الذي نالت استحسات الحاضرات وأسر وأهالي الطالبات .
وفي ختام الحفل قدمت الجوائز التكريمية للحافظات ولعدد من الطالبات المتميزات في مختلف المستويات .

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء