ما أسباب الانطفاءات المتكررة للكهرباء في عدة محافظات يمنية؟

15 - يناير - 2014 , الأربعاء 04:15 مسائا
2269 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ما أسباب الانطفاءات المتكررة للكهرباء في عدة محافظات يمنية؟

الضالع نيوز/متابعات


قال مسؤول في وزارة الكهرباء ان سبب الانطفاءات المستمرة في عدة مدن يمنية يرجع إلى استمرار العمل في تركيب برج كهربائي في محافظة مارب

وقال مدير عام النقل في مؤسسة الكهرباء عبدالواسع القدسي لـ"المصدر أونلاين" إن الفرق الهندسية تواصل عملها في استكمال تركيب البرج الذي يحمل خطوط نقل الطاقة الكهربائية ما بين العاصمة صنعاء ومحطة مارب الغازية.


وأوضح ان العمل يجري حالياً في أعلى البرج، حيث استكمل المهندسون 80% من تركيبه، مشيراً إلى أن سبب التأخير يعود لتوقف العمل يوم الثلاثاء بأوامر عليا خشية وقوع أعمال عنف بصنعاء.

وأضاف "بقيت 6 أجنحة خاصة بالدائرتين الأولى والثانية حيث خطوط نقل الكهربائي من صافر إلى بني الحارث".

وتابع"المهندسون يعملون بصعوبة وخوف وحذر شديد، بسبب أن خطوط نقل الطاقة مركبة في أعمدة خشبية عقب الاعتداء الذي تعرض له البرج السابق في شهري 9 و10 من العام الماضي".

ولفت إلى أن محطة مارب الغازية ستعود للخدمة مجدداً مساء اليوم الأربعاء، فيما ستعود الانطفاءات مرة أخرى صباح الخميس حتى استكمال العمل، متوقعاً أن ينتهي المهندسين من العمل مساء غداً الخميس.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات