قيادي اشتراكي : بقايا النظام السابق تحاول استنساخ تجربة مصر و صالح يعمل بصورة مزدوجه

15 - يناير - 2014 , الأربعاء 04:27 مسائا
2650 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قيادي اشتراكي : بقايا النظام السابق تحاول استنساخ تجربة مصر و صالح يعمل بصورة مزدوجه

قيادي اشتراكي : بقايا النظام السابق تحاول استنساخ تجربة مصر و صالح يعمل بصورة مزدوجه

الضالع نيوز - صنعاء
كشف القيادي الاشتراكي والمستشار السياسي لرئيس الوزراء اليمني علي الصراري حقيقة التظاهرة التي دعت لإسقاط الحكومة مؤكداً أن دعوات التظاهر «وجهت من بطانة الرئيس السابق علي عبدالله صالح والغرض منها إرباك المشهد السياسي لكن الكل تبرأ من هذه الدعوة وقالوا لن نشارك فيها».

وأضاف الصراري في تصريح لـ«السياسة» الكويتية أن «صالح يعمل بصورة مزدوجة فالدعوة ظهرت من أوساطه ومن أتباعه وهو صاحب الفكرة, وكانت وسائل الإعلام التي يمتلكها ويديرها هي التي دعت لهذه التظاهرة وفجأة عندما وقع حزبه على وثيقة معالجة القضية الجنوبية تبرأ من تلك الدعوة وأخذ موقفاً آخر وترك لبعض الذيول أن تمارس نوعاً من الإزعاج ضد الحكومة».

وأشار إلى وجود ثورة مضادة للثورة الشبابية قائلا إن «الثورة المضادة موجودة ولم تهدأ وهي تقاوم منذ الوهلة الأولى وهناك أطراف لم تعترف بالتغيير ولا تزال مصممة على العودة إلى السلطة واستعادتها بالكامل مرة أخرى».

وتابع «المشكلة في اليمن ليست مشكلة الحكومة وإنما مشكلة مراكز القوى التي تعمل لإفشال التسوية السياسية», مضيفاً «أن هذه القوى هي التي تحرك أعمال قطع الكهرباء وضرب أنابيب النفط ومحاصرة موارد الميزانية العامة».

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء