منظمة وثاق تختتم توزيع مساعدات لنازحي عمران

19 - فبراير - 2015 , الخميس 06:23 صباحا
2539 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ منظمة وثاق تختتم توزيع مساعدات لنازحي عمران

الضالع نيوز/صنعاء

اختتمت منظمة وثاق للتوجه المدني توزيع مساعدات للنازحين في احداث محافظة عمران المتواجدين حالياً في أمانة العاصمة.
ووزعت المنظمة مساعدات إنسانية لعدد (1231) نازح ونازحة بالشراكة مع المنسقية العليا للشؤون الإنسانية في الامم المتحدة وبإشراف مباشرة من الاستاذة غادة أبو راس. وتمثل ذلك من خلال توزيع وسائل الإيواء، من فرش وبطانيات وأدوات مطبخ بصورة عاجلة.
وقال مدير المشروع فهد الجبزي في منظمة وثاق بأن هذه الجهود الإغاثية تأتي تجسيداً للدور الإنساني الذي التزمت به المنظمة منذ تأسيها. مشيرا إلى إن المشروع يأتي بالشراكة مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين ومنظمة "وشا" الذي استمر لفترة شهرين. وتسعى المنظمة الى أن يكون المستفيدين من خدماتها الإنسانية من أكثر المحتاجين والاكثر تضرراً من الاحداث التي تمر بها البلاد. حيث وتعاني تلك الاسر التي نزحت من مناطق العشة وحوث وريدة وحرف سفيان في محافظة عمران وضعاً إنسانياً صعباً بسبب النزاعات التي شهدتها تلك الأماكن. وتعتمد المنظمة على اسلوب المسح الميداني للأسرة النازحة قبل التوزيع بإشراف مكتب المفوضية ومنظمة " وشأ" ما جعل التوزيع اكثر دقة وتجاوزاً للسلبيات والملاحظات.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء