أمن عدن : استشهاد الجندي فتاح الضحياني ومصرع مسلحين 2 من مجموعة أطلقت النار على منزل قائد قوات الامن الخاصة

20 - فبراير - 2015 , الجمعة 06:41 مسائا
2507 مشاهدة | 5 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أمن عدن : استشهاد الجندي فتاح الضحياني ومصرع مسلحين 2 من مجموعة أطلقت النار على منزل قائد قوات الامن الخاصة

الضالع نيوز/عدن

صرح مصدر مسؤول في اللجنة الامنية بمحافظة عدن انه وفي حوالي الساعة 3.30 من بعد عصر اليوم، قامت مجموعة عناصر مسلحة كانت على متن باص أجره هايس يحمل لوحة رقم ( 3993 / 3 ) بإطلاق النار على حراسة منزل قائد فرع قوات الامن الخاصة بعدن العميد عبدالحافظ السقاف الكائن في منطقة العريش .
وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) أنه نتج عن هذا الإعتداء الاجرامي، استشهاد الرقيب أول عبدالفتاح صالح فاضل الضحياني احد افراد حراسة المنزل، مبينا أن قوات الأمن الخاصة باشرت على الفور بملاحقة الجناة الذين لاذوا بالفرار عقب اطلاقهم النار باتجاه الحي السكني بالعريش.
ولفت المصدر إلى أن أجهزة الامن واثناء مطاردتها للجناة في الحي الذي اتجهوا اليه أبلغت من مواطنين عن دخول اثنين من المسلحين في احدى المنازل وقامت بمداهمة المنزل وتبادلت اطلاق النار معهما و نتج عن ذلك مقتل أثنين من المسلحين كانا يلبسان عبايات نسائية احدهما وجدت بحوزته بطاقة هوية باسم الخضر حسين عبدالله الحامد عجاف والاخر مجهول الهوية .
واشار المصدر إلى أنه تم نقل جثة الشهيد وجثتي القتيلين الى ثلاجة مستشفى الجمهورية لاستكمال الاجراءات وفقا للقانون، موضحا أن اللجنة الأمنية وجهت بسرعة جمع المعلومات للتأكد من هوية القتيل الثاني واستكمال إجراءات التحقيق في القضية لمعرفة اسباب ودوافع ارتكابها .

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة
    العود.المعيشه الحاليه امريكا
    فوازمحمدالجسري
    24 - فبراير - 2015 , الثلاثاء 12:14 مسائا
    رحم الله الشهيدالبطل فتاح الضحياني ولعنه الله علی الكلاب والله ماننساك اخونا
    العود.المعيشه الحاليه امريكا
    فوازمحمدالجسري
    24 - فبراير - 2015 , الثلاثاء 12:15 مسائا
    رحم الله الشهيدالبطل فتاح الضحياني ولعنه الله علی الكلاب والله ماننساك اخونا وانالله وانااليه راجعون. فوازالجسري
    العود.المعيشه الحاليه امريكا
    فوازمحمدالجسري
    24 - فبراير - 2015 , الثلاثاء 12:16 مسائا
    رحم الله الشهيدالبطل فتاح الضحياني ولعنه الله علی الكلاب والله ماننساك اخونا وانالله وانااليه راجعون. فوازالجسري

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات