هيئة مكافحة الفساد تحيل عدد من مسؤولي شركة النفط الى النيابة العامة لارتكابهم جرائم فساد

16 - يناير - 2014 , الخميس 03:53 مسائا
2087 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ هيئة مكافحة الفساد تحيل عدد من مسؤولي شركة النفط الى النيابة العامة لارتكابهم جرائم فساد

الضالع نيوز/ صنعاء




أقرت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد في اجتماعها الاستثنائي اليوم برئاسة أفراح بادويلان رئيسة الهيئة إحالة عدد من مسئولي شركة النفط إلى النيابة العامة وذلك لارتكابهم جرائم فساد .

وتمثلت تلك الجرائم بالتزوير المعنوي في محررات رسمية والإضرار بالمصلحة العامة للدولة والكسب غير المشروع وكذا استعمال محررات مزورة للاستيلاء على المال العام .

كما أقرت الهيئة إحالة ملف القضية الخاصة بوقائع فساد في السفارة اليمنية في الرياض ، والقنصلية بجدة إلى التحقيق بخصوص ما تلقته الهيئة من بلاغات بشأن وقائع فساد متعلقة بما يتم تحصيله من رسوم إضافية غير قانونية على معاملات المغتربين اليمنيين من قبل البعثة الدبلوماسية بالمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى المخالفات المتعلقة بنظام التعليم عن بعد لدى مكاتب الجامعات اليمنية بالمملكة.

سبأ

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء