إب...مبادرة بصمات التنموية وجماعة القلب النابض تختتمان الحملة التدريبية للمبادرات الشبابية

22 - مارس - 2015 , الأحد 04:00 مسائا
1454 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ إب...مبادرة بصمات التنموية وجماعة القلب النابض تختتمان الحملة التدريبية للمبادرات الشبابية

الضالع نيوز/إب/ علي غراب

تحت شعار صناعة القائد ,بالتعاون مع أكاديمية إقرأ التنموية أختتمت مساء أمس مبادرة بصمات التنموية وجماعة القلب النابض الحملة التدريبة للمبادرات الشبابية بمحافظة إب- مديريةالمشنة.

وفي تصريح لمدير الحملة التدريبية إبراهيم ناجي العماري أكد فيه أن هذه الحملة تهدف إلى النهوض بالمبادرات الشبابية ورفع أدائهم للرقي بالمجتمع .

وأضاف أن هذه الحملة قد اشتملت على عدد من الدورات التدريبية في إدارة الوقت ,وإدارة الاجتماعات ,القيادة والتأثير ,إعداد وتخطيط المشاريع ,إدارة النزاعات .

وشكر العماري في ختام حديثه كلا من الدكتور محمد الصباحي الراعي الرسمي للحملة ومدير أكاديمية إقرأ الاستاذ أحمد الشامي والاستاذ خالد الركيحي والاستاذه لبينة عبد الكريم الغرباني .

وفي كلمة للراعي الرسمي للحملة الدكتور محمد الصباحي حث فيها المجتمع على التعاون مع المبادرات الشبابية وقدم شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه الحملةالتدريبية .

وفي ختام الحملة تم تكريم المتدربين والمشاركين في الحملة التدريبية من قبل الراعي الرسمي الدكتور محمدالصباحي والمدرب صلاح الدين الشراعي .

قسم الاعلام بجامعة الحكمة يختتم دورة اساسيات التصوير التلفزيوني ويستعد لتنفيذ دورة في حرفية المونتاج هذا الاسبوع. اختتم قسم الاعلام بجامعة الحكمة فرع تعز الاسبوع الماضي دورته في اساسيات التصوير التلفزيوني والتي انعقدت خلال الفترة 9- 13/مارس 2019م تحت اشراف الاستاذ محمد المليكي مدرس الاعلام بجامعة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء