إب...مبادرة بصمات التنموية وجماعة القلب النابض تختتمان الحملة التدريبية للمبادرات الشبابية

22 - مارس - 2015 , الأحد 04:00 مسائا
2911 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ إب...مبادرة بصمات التنموية وجماعة القلب النابض تختتمان الحملة التدريبية للمبادرات الشبابية

الضالع نيوز/إب/ علي غراب

تحت شعار صناعة القائد ,بالتعاون مع أكاديمية إقرأ التنموية أختتمت مساء أمس مبادرة بصمات التنموية وجماعة القلب النابض الحملة التدريبة للمبادرات الشبابية بمحافظة إب- مديريةالمشنة.

وفي تصريح لمدير الحملة التدريبية إبراهيم ناجي العماري أكد فيه أن هذه الحملة تهدف إلى النهوض بالمبادرات الشبابية ورفع أدائهم للرقي بالمجتمع .

وأضاف أن هذه الحملة قد اشتملت على عدد من الدورات التدريبية في إدارة الوقت ,وإدارة الاجتماعات ,القيادة والتأثير ,إعداد وتخطيط المشاريع ,إدارة النزاعات .

وشكر العماري في ختام حديثه كلا من الدكتور محمد الصباحي الراعي الرسمي للحملة ومدير أكاديمية إقرأ الاستاذ أحمد الشامي والاستاذ خالد الركيحي والاستاذه لبينة عبد الكريم الغرباني .

وفي كلمة للراعي الرسمي للحملة الدكتور محمد الصباحي حث فيها المجتمع على التعاون مع المبادرات الشبابية وقدم شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه الحملةالتدريبية .

وفي ختام الحملة تم تكريم المتدربين والمشاركين في الحملة التدريبية من قبل الراعي الرسمي الدكتور محمدالصباحي والمدرب صلاح الدين الشراعي .

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات