عاجل: بمؤامرة دنيئة خطط لها "طالب" وضبعان" الحوثيين يدخلون مدينة الضالع واشتباكات في منطقة الوبح.. وحالة تأهب شعبي رفضاً للحوثيين في مختلف مديريات الضالع..تفاصيل

24 - مارس - 2015 , الثلاثاء 08:40 صباحا
5153 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل: بمؤامرة دنيئة خطط لها "طالب" وضبعان" الحوثيين يدخلون مدينة الضالع واشتباكات في منطقة الوبح.. وحالة تأهب شعبي رفضاً للحوثيين في مختلف مديريات الضالع..تفاصيل

الضالع نيوز/خاص

تمكنت مليشيات الحوثي بلباس عسكري صباح اليوم من دخول مدينة الضالع في 10طقم .

وافادت مصادر محلية"للضالع نيوز" "ان قوات من الجيش تابعة للعميد ضبعان استقبلت المليشيات الحوثية في منتصف الطريق ورافقتها الى معسكر الجرباء في مدينة الضالع مستحدثة بعض النقاط على الطريق الرئيسي".

يُذكر ان مليشيات الحوثي عقدت لقاء في منتصف ليلة امس الاثنين مع محافظ الضالع علي قاسم طالب الذي التقى قبل اسبوعين بالرئيس السابق في العاصمة صنعاء وتم التخطيط مسبقاً لتسليم الضالع للحوثيين."

وافادت المصادر" ان ذلك نتيجة لقاء طالب بالحوثيين جاء على اثرها تمكين الحوثيين من الدخول الى مدينة الضالع."
كمااندلعت اشتباكات مسلحة الان بين الحوثيين واللجان الشعبية الجنوبية في منطقة الوبح جوار المجمع الحكومي لمحافظة الضالع .
وقالت مصادر محلية "للضالع نيوز" ان اللجان الشعبية الجنوبية منطقة (الوبح) في الضالع اشتبكت قبل لحظات مليشيات الحوثي بمختلف الاسلحة . وأفادت المصادر أن اشتباكات عنيفة اندلعت ألان بين أبناء الضالع وجماعة الحوثي حتى ساعة كتابة الخبر .
وتسود حالة من الرفض والاستياء الشعبي في مختلف مديريات الضالع صباح اليوم من المؤامرة الدنيئة لادخال الحوثيين الى الضالع والتي قادها المحافظ طالب والعميد عبدالله ضبعان قائد اللواء33مدرع والموالي للمخخلوع صالح.

وأكدت المصاد ان قوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح والحوثيين دخلت منطقة ستاح في محافظة الضالع معقل الحراك الجنوبي.

وأضافت إن اشتباكات عنيفة دارت بين قوات موالية لصالح والحوثيين وقبائل في المدينة عند المدخل الشمالي لمدينة الضالع.

ولم يعرف بعد عن عدد القتلى والجرحى الذين سقطوا في صفوف الطرفين، جراء تلك المواجهات.

ويحاول صالح والحوثيون التسلل إلى عدن ، وإرسال تعزيزات عسكرية ، وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية ، صدت يوم أمس قوات تابعة للحوثيين ، كانت قد تسللت إلى منطقة الصبيحة في لحج، وتم تدمير ثلاث مركبات تابعة للحوثيين ، وقتل العديد منهم ، طبقا لمصادر صحفية.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات