ماهي الاماكن التابعة للحوثيين وتم قصفها من قبل تحالف دعم الشرعية في اليمن؟

26 - مارس - 2015 , الخميس 01:20 صباحا
3809 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ماهي الاماكن التابعة للحوثيين وتم قصفها من قبل تحالف دعم الشرعية في اليمن؟

الضالع نيوز/خاص


واصل الطيران السعودي والخليجي قصف مناطق في شمال صنعاء وصعده و قاعدة العند وقصفت المقاتلات الحربية مواقع عسكرية تابعة للحوثي وصالح كانت تمد العناصر المتسسللة بالمؤنه وأحدثت انفجارات قوية سمعت من مسافة كانت تفصل بين مواقع اللجان والمقاومة وموقع المليشيات.

وقصف الطيران الحربي السعودي مواقع عسكرية للحوثيين في صعدة وحدود مأرب.

وأكدت قناة الجزيرة على لسان مراسلها في اليمن هروب الرئيس السابق علي عبد الله صالح من منزله إلى مكان مجهول تخوفا من قصف قوات الخليج لمنزله قائلا بأن وزير الدفاع السعودي حذر أحمد علي صالح من التقدم إلى عدن .

وقالت مصادر اعلامية ان الأماكن التي تم قصفت حتى الآن بالعاصمة صنعاء هي قاعدة الديلمي،، قيادة المنطقة السادسة، دار الرئاسه ومطار صنعاء ومنطقة الجراف وقيادة الشرطة العسكريه والقوات الخاصه ومعسكر السواد ومقر الفرقة الاولى مدرع, وغرفة العمليات المشتركة ،الشرطة العسكرية، وريمة حميد بسنحان، منزل توفيق صالح ،القوات الخاصة بتعز، قاعدة العند بلحج.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات