مركز "اسوان" يطالب بوقف نزيف الدم في البلاد وخصوصا الضالع واعادة النظر في قضية مهجري دماج

18 - يناير - 2014 , السبت 05:22 صباحا
2874 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مركز "اسوان" يطالب بوقف نزيف الدم في البلاد وخصوصا الضالع واعادة النظر في قضية مهجري دماج

الضالع نيوز- صنعاء


استنكر مركز "اسوان" للدراسات والبحوث الاجتماعية والقانونية المجازر والجرائم البشعة التي ارتكبت يوم امس الجمعة 17 يناير 2014م في حق ابناء محافظة الضالع من قبل قوات الجيش اودت بحياة مدنيين .

وقال بيان صادر عن مركز "اسوان" :" نعبر عن شديد فاجعتنا واستهجاننا البالغ لما يحدث هناك واستمراره بصورة متكررة وفي اكثر من مكان دون ان تحرك الدولة ساكن حيال ذلك ".

واضاف البيان :" نعبر ايضا عن عظيم صدمتنا لتهجير السلفيين من دماج في حالة تهدد السلم الاجتماعي والعيش المشترك في بلادنا " .

وطالب مركز " اسوان " للدراسات والبحوث الاجتماعية والقانونية الاخ رئيس الجمهورية ايقاف نزيف الدم في البلاد وفي الضالع بالتحديد واعادة النظر في قضية مهجري دماج والتي تجعل دماء اليمنين مستباحة وارواحهم رخيصة و تتنافي مع مبدأ المواطنة المتساولة والعيش المشترك وقيم العادلة .
نص بيان الاستنكار :

امام ما تابعناه من مجازر وجرائم بشعة في محافظة الضالع يومنا هذا الجمعة الموافق 17 / 1 / 2014م من قبل قوات من الجيش واعتداءات بشعة اودت بحياة مدنيين ، نعبر عن شديد فاجعتنا واستهجاننا البالغ لما يحدث هناك واستمراره بصورة متكررة وفي اكثر من مكان دون ان تحرك الدولة ساكن حيال ذلك .

ومن جهة اخرى نعبر ايضا عن عظيم صدمتنا لتهجير السلفيين من دماج في حالة تهدد السلم الاجتماعي والعيش المشترك في بلادنا .. واننا امام كل هذا ندعو ونطالب الاخ رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ايقاف نزيف الدم في البلاد وفي الضالع بالتحديد واعادة النظر في قضية مهجري دماج حيث سيحاسب التاريخ كل من شارك وسكت عن مثل هذه الجرائم الدخيلة على مجتمعنا والتي تجعل دماء اليمنين مستباحة وارواحهم رخيصة و تتنافي مع مبدأ المواطنة المتساولة والعيش المشترك وقيم العادلة بل ان ما حدث ويحدث يمثل لطخة كبيرة في جبين الانسانية تتطلب تكاتف كل الجهود المحلية لانقاذ البلد من هذا المنزلق الخطير الذي يهدد امن وسلامة وحياة كل يمني .
والله من وراء القصد
صادر عن المركز
بتاريخ
17 - 1- 2014 م

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات