مقتل طفل برصاص قوات الجيش في منطقة سناح بالضالع ( مصحح )

18 - يناير - 2014 , السبت 01:05 مسائا
2736 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مقتل طفل برصاص قوات الجيش في منطقة سناح بالضالع ( مصحح )

الضالع نيوز/الضالع
♦لقي طفل مصرعه وأصيب شخص آخر برصاص قوات الجيش في منطقة سناح ظهر اليوم السبت
وأفادت مصادر محليةبأنَّ قوات الجيش المرابطة في مبنى محافظة الضالع أطلقت النار من عرباتها المصفحة باتجاه المارة في سوق سناح والقرى المجاورة ، سقط على إثرها الطفل «عبدالله عبدالكريم«» 13 عما من أبناء منطقة «البجح».

وأشارت إلى أنَّ الطفل فارق الحياة في الحال ونقل إلى ثلاجة مستشفى النصر ، فيما أصيب المواطن «محمد عبدالسلام» إصابة خطيرة نقل على إثرها إلى مستشفى النصر بالضالع ومنها إلى مستوصف السلامة الطبي.

من جانب اخر قال مصدر أمني إنَّ مسلحين أطلقوا النار على جنود من اللواء 33 مدرع ، مادفعهم إلى الرد ، وهو الامر الذي نفته مصادر محليه وشهود عيان .

وكانت مصادر محلية قد اكدت ان اشتباكات جرت في منطقة سناح بالقرب من المجمع الحكومي بالضالع بين مسلحين وعربات تابعه للجيش ولم يتسنى للضالع نيوز التأكد من ساعة اندلاعها وما اذا كانت قد اسفرت عن سقوط ضحايا

هذا وتسود الشارع الضالعي حالة غليان وغضب من الانتهاكات التي تمارسها قوات ضبعان واسفرت يوم امس الجمعة عن سقوط 6 شهداء بحسب مصادر طبية اكدت ذالك لـ الضالع نيوز بينهم اطفال واسرة استشهد جميع افرادها فيما اصيبالاب بجراح خطيرة ..

ويتسائل المواطنون في الضالع كيف تتركز ضحايا قوات الجيش كل مره وتسقط اطفال فيما ينجو المسلحون الذين يتذرع بهم الجيش ولا يصاب احدهم باذى ..

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات