صحيفة تتبع المخلوع : نقل اللواء 33 مدرع الى عمران و لواء جهاد الى الضالع

19 - يناير - 2014 , الأحد 07:11 مسائا
3185 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ صحيفة تتبع المخلوع : نقل اللواء 33 مدرع الى عمران و لواء جهاد الى الضالع

صحيفة تتبع المخلوع : نقل اللواء 33 مدرع الى عمران و لواء جهاد الى الضالع
الضالع نيوز | الضالع

التقى رئيس الجمهورية, عبد ربه منصور هادي, أمس, شخصيات قبلية ومحلية من محافظة الضالع, ووعدها بنقل اللواء 33 مدرع من المحافظة وإحلال لواء آخر مكانه.

مصدر حضر الاجتماع ذكر وفقا لصحيفة الشارع إن مشائخ الضالع قالوا للرئيس هادي إن "سياسات الدولة" تقف خلف ما جرى ويجري في الضالع, واتهموا وزير الدفاع بالوقوف شخصياً خلف تلك الأحداث, مشيرين إلى أن كان بإمكانه احتواء الأحداث وحلها منذ بدايتها؛ إلا أنه لم يفعل ذلك.

وطبقاً للمصدر, فقد قال حاضرو الاجتماع إن "هناك قوى من الحراك الجنوبي, ومن اللواء 33 مدرع, الذي يقوده العميد عبدالله ضبعان, تعمل لحساب كبار في صنعاء وفي الخارج, من أجل إحداث فوضى في الضالع".

وقال المصدر, الذي طلب عدم ذكر اسمه: "الرئيس هادي وعد بنقل اللواء 33 مدرع من الضالع إلى قفلة عُذر في قبيلة حاشد بمحافظة عمران, ونقل اللواء 127 مشاة, الذي يقوده جهاد علي عنتر, من قفلة عُذر إلى الضالع".

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء