حمل الجيش مسؤولية استهداف منازل المواطنين.. الربية: يطالب الدولة بالمسارعة لإيقاف نزيف الدماء بالضالع ويدعو العقلاء والأحزاب للتدخل لإنهاء التوتر .

19 - يناير - 2014 , الأحد 09:46 مسائا
2532 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ حمل الجيش مسؤولية استهداف منازل المواطنين.. الربية: يطالب الدولة بالمسارعة لإيقاف نزيف الدماء بالضالع ويدعو العقلاء والأحزاب للتدخل لإنهاء التوتر .

رئيس اصلاح الضالع
حمل قوات الجيش مسؤولية استهداف منازل المواطنين
الربية: يطالب الدولة بالمسارعة لإيقاف نزيف الدماء بالضالع ويدعو العقلاء والأحزاب للتدخل لإنهاء التوتر الجاري بالمحافظة.


الضالع نيوز | الضالع
طالب رئيس التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع سعد الربيه الدولة أن تسارع في حل مشكلة محافظة الضالع وإيقاف نزيف الدماء, داعياً العقلاء والأحزاب للتدخل لإنهاء التوتر الجاري بالمحافظة.




وعبر الربية في تصريح لأخبار اليوم عن استنكاره لقيام الجيش بقصف منازل المواطنين وقتل أبرياء, وقال: اذا كان الجيش قام بقصف مصادر النيران لن تقع عليه اللائمة, محملاً قوات الجيش مسؤولية استهداف منازل المواطنين، والحراك المسلح لقيامه بمحاصرة الجيش ومنع وصول الإمدادات ومياه الشرب إلى المعسكر واستهدافه للأطقم العسكرية والعربات.

واكد أن ما يجري في الضالع ليست مشكلة ضبعان ذاته بل أيضاً مشكلة الحراك المسلح, لافتا إلى انه ينظر لما يجري بالضالع بحيادية وان المشكلة يتحملها الطرفان, مشيراً إلى أن الحراك المسلح في الغالب يقوم بإثارة الجيش, معلناً رفضه للجرائم التي تدور بين الطرفين, بالإضافة إلى الجرائم التي تطال المواطنين والعسكر الذين يؤدون واجبهم الوطني.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات