مصدر : ضبعان يقود عمليات الحوثيين من كهف بمعسكر الصدرين .

17 - أبريل - 2015 , الجمعة 07:58 مسائا
5313 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مصدر : ضبعان يقود عمليات الحوثيين من كهف بمعسكر الصدرين .

مصدر : ضبعان يقود عمليات الحوثيين من كهف بمعسكر الصدرين .


الضالع نيوز – خاص

كشف مصدر عسكري أن قائد اللواء المقال العميد "عبد الله ضبعان" والذي يطرحه صالح في مبادرة ضمن الشخصيات المرشحة لوزارة الدفاع لا يزال هو من يقود العمليات العسكرية للمليشيات الحوثية وقوات صالح في جبهة الضالع من داخل معسكر الصدرين التابع للواء 33 مدرع .

وقال المصدر أن ضبعان يدير العمليات من داخل كهف بجوار المعسكر وبعيدا عن الضربات الجوية لطيران التحالف العربي – عاصفة الحزم – مع من تبقى من ضباط وأفراد اللواء الذين انسحبوا وبشكل جماعي من معسكرات اللواء في مدينة الضالع وسلمت مواقعها وآلياتها للمليشيات الحوثية وتعزيزات من قوات الحرس الجمهوري التي قدمت من إب .

وقبل يومان استنفر ضبعان قواته ضد السكان القرى المجاورة للمعسكر وقاموا بتهديد وترويع الأمنين وإرعابهم بحجة استعادة الأسلحة التي جرى شرائها من ضباط وقادة المعسكر

وتشتد من حين لآخر ضربات المقاومة الشعبية في محافظة الضالع ضد المليشيات الحوثية والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء