دور المجتمع في حماية النازحين في دورة تدريبية بصنعاء لمنظمة وثاق للتوجه المدني

12 - مايو - 2015 , الثلاثاء 05:58 مسائا
2586 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ دور المجتمع في حماية النازحين في دورة تدريبية بصنعاء لمنظمة وثاق للتوجه المدني

الضالع نيوز/خاص

نظمت مؤسسة وثاق للتوجه المدني صباح اليوم الثلاثاء بصنعاء البرنامج التدريبي" دور المجتمع في حماية النازحين" والذي ضمن مشروع تعزيز حماية النازحين داخليًا ورفع الوعي بحقوقهم وحقوق الانسان.

وشارك في البرنامج- الذي يستمر ثلاثة أيام- 40 مشارك ومشاركة،اربع محافظات " صنعاء، الجوف، عمران، حجة، بهدف تعزيز قدراتهم ومهاراتهم وتمكينهم من حماية النازحين والنازحات وتوعيتهم بحقوقهم.


وقال منسق المشروع سليمان الوافي، بأن هذا البرنامج يأتي بهدف حماية النازحين من خلال توعية المجتمع المستضيف والناشطين والموظفين من رجال امن وقضاء، بحقوق النازحين وطرق حمايتهم.

وأضاف الوافي: المشاركون في البرنامج من المجتمعات المستضيفة للنازحين في اربع محافظات في الجمهورية" الجوف، صنعاء، حجة، عمران"، بهدف حماية النازحين والنازحات والتخفيف من معاناتهم.

يذكر أن مشروع تعزيز حماية النازحين داخليًا ورفع الوعي الخاص بحقوقهم وحقوق الانسان، تنفذه مؤسسة وثاق بتمويل دولي تديره المفوضية السامية لشئون اللاجئين.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء