إختطاف ضابطين وعدد من جنود اللواء 33 مدرع والاستيلاء على شاحنتين للجيش بالضالع ( تفاصيل )

22 - يناير - 2014 , الأربعاء 07:29 مسائا
3322 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ إختطاف ضابطين وعدد من جنود اللواء 33 مدرع والاستيلاء على شاحنتين للجيش بالضالع ( تفاصيل )

صورة لقولت من الامن بالضالع ـ ارشيف
إختطاف ضابطين وعدد من جنود اللواء 33 مدرع والاستيلاء على شاحنتين للجيش بالضالع ( تفاصيل )


الضالع نيوز | خاص


أكدت مصادر أمنية ومحلية لـ ( الضالع نيوز ) أنَّ مسلحين قاموا اليوم باختطاف ضابطا واكثر من جنديين أحدهما من اللواء 33 مدرع وأخر من الأمن ،

فيما تم اختطاف ضابط من معسكر الحبيلين أثناء مروره من سناح بحجة الضغط للإفراج عن مطلوبين أمنيا.

من جانب اخر اصيب ثلاثة جنود من أفراد حراسة المجمع الحكومي بالضالع في هجوم شنه مسلحون ليلة امس قامت عقبه قوات الجيش المرابطة في المبنى بفتح نيران اسلحتها باتجاه منازل المواطنين وتضررت عددا من المنازل جراء ذلك .
كما شن مسلحون هجوما عنيفا على معسكر الجرباء ومعسكر القوات الخاصة وعلى فرع البنك المركزي واشتبكوا مع حراسة البنك والنقطة العسكرية المتواجدة جوار البنك بحسب مصادر محليه.


وكانت مصادر محلية قد أكدت لـ ( الضالع نيوز ) في وقت سابق ان مسلحون مجهولون استولو على شاحنتين عسكريتين تتبعان اللواء 33 مدرع في محافظة الضالع خلال الايام القليله الماضية ..

يشار الى ان محافظة الضالع تعيش وضعا استثنائيا على صفيح ساخن منذبدء الهبة الشعبية في 20من الشهر الماضي وزداد الوضع تعقيدا عقب مجزرة العزاء التي اقدمت قوات ضبعان على ارتكابها ..



المصدر | الضالع نيوز

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء