الإعلان عن تشكيل قيادة للمقاومة الشعبية في إقليم تهامة

17 - مايو - 2015 , الأحد 07:16 مسائا
2603 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الإعلان عن تشكيل قيادة للمقاومة الشعبية في إقليم تهامة

الضالع نيوز/خاص



أعلن اليوم الاحد عن قيادة موحدة للمقاومة الشعبية في إقليم تهامة الذي يضم أربع محافظات يمنية هي (الحديدة، حجة، المحويت، ريمة) وذلك بالتزامن مع الانتفاضة الشعبية التي تشهدها اليمن ضد ما تسمى بالمليشيات الانقلابية التابعة لجماعة الحوثي والرئيس المخلوع التي تواصل تمددها في عدد من المحافظات.

وذكرت مصادر محلية أنه تم تشكيل قيادة للمقاومة الشعبية في إقليم تهامة مكونة من النائب البرلماني صخر الوجيه والشيخ مهدي جابر والأستاذ داوود المصباحي وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والقبلية التي سيتم الإعلان عنها لاحقا-حسب المصادر.

يأتي هذا بعد أسبوع على صدور أول بيان للمقاومة الشعبية بإقليم تهامة والذي أعلنت من خلاله النفير العام داعية القيادات العسكرية في الإقليم إلى سرعة إعلان دعم الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ومحذرة ميليشيات الحوثي والمخلوع من التمادي فيما وصفته بالممارسات الاجرامية والانتهاكات بحق أبناء الإقليم.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة
    محافطه ريمه/مكان العمل حجه المحابشه
    محمدعمران
    17 - مايو - 2015 , الأحد 08:33 مسائا
    نحن ظد هذه المليشيات وندعم الشرعيه. وسنحمي الوطن بدمائنا وارواحنا ومستعدين للوقوف ضد الحوافيش بكل عزيمه وكل قوه

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات