أنباء عن وصول تعزيزات عسكرية تدفع عائلات ضالعية للنزوح خارج المدينة

22 - يناير - 2014 , الأربعاء 09:54 مسائا
2840 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ أنباء عن وصول تعزيزات عسكرية تدفع عائلات ضالعية للنزوح خارج المدينة

صورة ارشيفيه
أنباءوصول تعزيزات عسكرية يدفع عائلات ضالعية للنزوح خارج المدينة


الضالع نيوز / خاص


مع اشتداد القصف خلال اليومين السابقين وبعد تردد خبر وصول تعزيزات عسكرية ونقل بعض المواقع الإعلامية التابعة للحراك عن وصول راجمات الصواريخ وثلاثة ألوية جديدة إلى الضالع وهو ما نشر نوع من الخوف بين أوساط المواطنين وجعلهم يخافون من اشتداد حدت الاشتباكات وتجدد القصف ويفكرون بمغادرة المدينة .


كما أن تعرض كثير من المنازل في المدينة وبعض القرى المجاورة لها لنيران القصف وقربها من مواقع الجيش في مناطق نشام والمطار والكبار والمواصلات وحي المستشفى حيث قررت على أثرها كثير من الأسر الضالعية إلى النزوح خارج مدينة الضالع و نزحت بعض هذه الأسر في اتجاه مديرتي جحاف و الأزارق فيما قررت اسر أخرى النزوح إلى محافظة عدن.


وقال المواطن عمر القيفي إن أسرته اضطرت لمغادرة مدينة الضالع بعد تعرض بعض المنازل المجاورة لقصف قوات الجيش وشعور أهله بالخوف والهلع الشديد جرى أصوات الانفجارات والأسلحة الثقيلة التي تهز المدينة ليلا وتحرم الساكنين من الخلود إلى النوم ويعيشون حالة قلق متوقعين سقوط أي قذيفة في أي لحظة وكان القيفي قد غادر المدينة إلى مديرية الأزارق .


هذا ولم يتسنى لـ الضالع نيوز التأكد من صحة هذه المعلومات من مصادر موثوقه ..

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات