المقاومة الشعبية بشبوة تصدر البيان رقم(1)(نص البيان)

05 - يونيو - 2015 , الجمعة 12:05 مسائا
3248 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ المقاومة الشعبية بشبوة تصدر البيان رقم(1)(نص البيان)

الضالع نيوز-خاص


بيان صادر عن المقاومة الشعبية بشبوة

تابعت المقاومة الشعبية بمحافظة شبوة ما تجري من حوارات ومشاورات بين اطراف العمل السياسي في اليمن وحرص مبعوث الامين العام للامم المتحدة ولد الشيخ احمد على عقد مؤتمر جنيف دون أي شروط متجاهلا قرارات مجلس الامن التي صدرت في حق مليشيات الحوثي والمخلوع ولم يتم الالتزام بها من قبلهم وتجاهلهم لقرارات المجتمع الدولي والاقليمي المطالب بسحب المليشيات من المدن وتسليم اسلحتها للدولة .
الا ان هذه المليشيات ضربت عرض الحائط بكل القرارات الدولية والاقليمية واستمرت في اجتياح المدن وخاصة الجنوبية وقتل المدنيين العزل وفرض الحصار ومنع دخول المساعدات الانسانية للمناطق التي تسيطر عليها في ظل تواطئ وصمت من قبل المجتمع الدولي ومبعوثة الخاص الذي اصبح يبرر للمليشيات ما تقوم به .
ونحن في المقاومة الشعبية بشبوة نؤكد على التالي :
1. نطالب الرئيس والحكومة بعدم الجلوس مع الانقلابيين الذين دمروا الوطن ونعتبر الحوار معهم خيانة للدماء الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن كرامتهم وارضهم وشرعيتهم .
2. ندعوا قيادة التحالف العربي بعدم اتاحة فرصة للانقلابيين لاضفاء مشروعية لانقلابهم من خلال التفاوض معهم .
3. نطالب الامم المتحدة بتشكيل لجنة تحقيق في جرائم مليشيات الحوثي وقوات صالح التي ارتكبتها في الوطن عامة والجنوب خاصة .
4. نرفض تكرار سيناريو اعطاء الحصانات للمجرمين والشرعنة لهم لارتكاب المزيد من الجرائم واعتبار ذلك يصب في خانة العداء للشعب اليمني .
5. نؤكد ان المقاومة الشعبية بشبوة لا تعنيها أي حوارات او مشاورات في ضل تواجد الغزاه على ارضيها وانها مستمرة في المقاومة والطريق الى التحرير واخراج الغزاه من محافظتنا الابية .
الرحمة لشهداء المقاومة الشعبية
والخزي والعار للخونة والعملاء
ولا نامت اعين الجبناء
صادر عن المقاومة الشعبية بشبوة يوم الجمعة 5-6-2015م

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات