السلطة المحلية بالضالع : الحكمة اليمانية تغلبت على قوى الشر التي حاولت إجهاض الحوار وادخال البلاد في أتون الفوضى والعنف.

24 - يناير - 2014 , الجمعة 10:25 مسائا
2527 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ السلطة المحلية بالضالع : الحكمة اليمانية تغلبت على قوى الشر التي حاولت إجهاض الحوار وادخال البلاد في أتون الفوضى والعنف.


هنأت السلطة المحلية بمحافظة الضالع برئاسة المحافظ على قاسم طالب القيادة السياسية بزعامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادى رئيس الجمهورية وجميع أبناء الشعب اليمنى بمناسبة اختتام مؤتمر الحوار الوطني وخروجه بقرارات شجاعة من اجل مستقبل اليمن وامنه ووحدته
الضالع نيوز | الضالع
هنأت السلطة المحلية بمحافظة الضالع برئاسة المحافظ على قاسم طالب القيادة السياسية بزعامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادى رئيس الجمهورية وجميع أبناء الشعب اليمنى بمناسبة اختتام مؤتمر الحوار الوطني وخروجه بقرارات شجاعة من اجل مستقبل اليمن وامنه ووحدته.

وأشار بيان صادر عن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة حصلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على نسخة منه إلى ان هذا الحدث التاريخي الذي تم انجازه تحت قياده الاخ الرئيس عبدربه منصور هادى يمثل نقطه تحول في التاريخ اليمنى لصياغة مستقبل ابناء اليمن على أسس وطنية تحفظ لليمن وشعبه حقوقه ومكتسباته في ظل دوله النظام والقانون والمواطنة المتساوية في الحقوق والواجبات.

وأشار البيان إلي أن هذا الانجاز الوطني والتاريخي سيكون له الأثر الكبير والايجابي في تغيير الوضع الراهن وتحقيق التنمية المنشودة والتطور الذي يتطلع اليه كل اليمنيين بمختلف توجهاتهم السياسية والحزبية وبمباركه عربية واقليمية ودولية.

وقال البيان ان الحكمة اليمانية استطاعت التغلب على كل قوى الشر التي حاولت إجهاض الحوار وادخال البلاد في أتون الفوضى والعنف نتيجة لاحلامهم الواهية والتي تم أفشالها والتصميم على أنحاج الحوار والتوافق بين جميع الأطراف المشاركة فيه.

وعبر البيان عن شكر واعتزاز السلطة المحلية بالضالع لكل من أسهم وشارك ودعم الحوار الوطني وخروجه بهذه النتائج والقرارات المرضية لكل الأطراف اليمنية.

سبأ

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء