مراسل سهيل في الضالع يتلقى تهديد على خلفية نقله احداث المحافظة

24 - يناير - 2014 , الجمعة 10:30 مسائا
2881 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مراسل سهيل في الضالع يتلقى تهديد على خلفية نقله احداث المحافظة

حاول المتصل أن يوصل رسالة مفادها أن ضبعان شخص وحدوي وليس انفصالي بزعمه ، وأن ما يقوم به من مجازر وإراقة للدماء في الضالع لم يكن إلا دفاعا على الوحدة وحرص هذا القائد عليها ، وما تتناوله القناة من أخبار بشأن الضالع ليس سوى كذب وافتراءات تستهدف الرجل وتشوه صورته الطيبه .
مراسل سهيل في الضالع يتلقى تهديد على خلفية نقله احداث المحافظة

الضالع نيوز / خاص

تلقى الزميل الصحفي نصر المسعدي مراسل قناة سهيل محافظة الضالع تهديد تلفوني وسيل من الشتم والسب من تلفون رقم(712547061) يدعى صاحبه فراس محمد البنا ؟.

وقال الزميل نصر المسعدي ل (الضالع نيوز ) انه في ساعة متأخرة من مساء الجمعة تلقى اتصالا هاتفيا أمطره صاحبه خلالها سيل من السب والشتم والتهديد والتهجم بأ بشع الألفاظ .

وحول الدوافع التي دفعت صاحب الاتصال للتهجم والتهديد قال المسعدي( كل هذا على خلفية تغطية أحداث الضالع وحسب قول المتصل نقلي عبر " قناة سهيل أخبارا كاذبة عن قائد اللواء 33 مدرع العميد عبد الله ضبعان ومطالبات تغييره ومحاسبته" .

وأردف الزميل نصر بقوله: لقد حاول المتصل أن يوصل رسالة مفادها أن ضبعان شخص وحدوي وليس انفصالي بزعمه ، وأن ما يقوم به من مجازر وإراقة للدماء في الضالع لم يكن إلا دفاعا على الوحدة وحرص هذا القائد عليها ، وما تتناوله القناة من أخبار بشأن الضالع ليس سوى كذب وافتراءات تستهدف الرجل وتشوه صورته الطيبه .

هذا وكانت لجنة صحفيو الضالع قد أعلنوا تضامنهم الكامل مع الزميل المسعدي وحملوا السلطة المحلية مسئولية حياة زميلهم ودعوها الى حماية حياة الصحفيين وضرورة التعاون معهم لنقل الاخبار على حقيقتها في محافظة الضالع.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات