مقتل قيادي ميداني للحوثيين واكثرمن 30مسلحاً من أتباعه وإستسلام(70)جنديا من قوات الحرس الجمهوري التابع للمخلوع صالح في معارك عنيفة ومستمرة في سناح بالاسلحة الثقيلة والخفيفة والمقاومة تحاصر المجمع الحكومي وتدمر مدرعتين وتقتل من فيها..القصة الكاملة ل

13 - يونيو - 2015 , السبت 05:38 مسائا
5682 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مقتل قيادي ميداني للحوثيين واكثرمن 30مسلحاً من أتباعه وإستسلام(70)جنديا من قوات الحرس الجمهوري التابع للمخلوع صالح في معارك عنيفة ومستمرة في سناح بالاسلحة الثقيلة والخفيفة والمقاومة تحاصر المجمع الحكومي وتدمر مدرعتين وتقتل من فيها..القصة الكاملة ل

الضالع نيوز-خاص

دارت معارك عنيفة ومستمر بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي وصالح منذ الساعات الاولى من فجر اليوم السبت في سناح بالاسلحة الثقيلة والخفيفة .

وقال مصدر في المقاومة الشعبية " ان المقاومة حاصرت المجمع الحكومي والمليشيات تقصف قرى خوبر والقرين والعقلة".

وفي جبهة اللكمة تمكنت المقاومة الشعبية قبل ظهر اليوم السبت تدمير مدرعتين وقتل من فيها بالاضافة الى مقتل اكثر 7 من مليشياالحوثي وعشرات الجرحى حاولو التوغل نحو قرى اللكمة والعقلة والقرين - شرق سناح -من اتجاه وادي السريح .

كما استشهد الجريح عبدالرحمن محمد الحاج بعد اصابته يوم امس بقذيفة هاون اطلقتها مليشيا صالح والحوثي على قرية خوبر وكان الطفل مدين فتحي قد استشهد فيهامباشرة.

وأكد سكان محليون" للضالع نيوز"سقوط قذيفتا دبابة عصر اليوموبقصف مليشيات الحوثي وصالح قبل قليل في قرية القرين احدهما بجوار منزل المواطن عبدالقوي قاسم واخرى جوار مسجد القرين اسفرت عن قتل عدد من الأغنام .
كما قصفت المقاومة الشعبية بالكاتيوشا مواقع مليشيات الحوثي وصالح في معسكر قوات الامن الخاص بسناح وسهده وزريع على مشارف قعطبة.

وفي سياق متصل ذكرت صحيفة "المدينة السعودية " عن ﻣﺼﺪﺭ ﺭﻓﻴﻊ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﺑﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ ، ﺍﻥ ‏( 70 ‏) ﺟﻨﺪﻳﺎ ﻣﻦ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻱ ﺍﻟﻤﻮﺍﻟﻲ ﻟﻠﻤﺨﻠﻮﻉ ﺻﺎﻟﺢ، ﺍﺳﺘﺴﻠﻤﻮﺍ ﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ، ﻋﻘﺐ ﻣﻌﺎﺭﻙ ﻋﻨﻴﻔﺔ ﺧﺎﺿﺘﻬﺎ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﻓﻲ ﻣﺤﻴﻂ ﻣﺒﻨﻰ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﺑﻤﻨﻄﻘﺔ ﺳﻨﺎﺡ ﺑﺎﻟﻀﺎﻟﻊ، ﺟﻨﻮﺏ ﺍﻟﻴﻤﻦ، ﺳﻘﻂ ﻓﻴﻬﺎ 20 ﻣﺴﻠﺤﺎً ﻣﻦ ﻣﻴﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﻭﺻﺎﻟﺢ، ﺑﻴﻨﻬﻢ ﺍﻟﻘﻴﺎﺩﻱ ﺍﻟﻤﻴﺪﺍﻧﻲ ﺑﺪﺭ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ، ﺑﻴﻦ ﻗﺘﻴﻞ ﻭﺟﺮﻳﺢ ﻓﻲ ﻣﻮﺍﺟﻬﺎﺕ ﺑﺎﻟﻀﺎﻟﻊ، ﺍﻣﺲ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ .
ً

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء