الضالع :احتفال شعبي ورسمي ابتهاجا باختتام مؤتمر الحوار الوطني في خيمة الحور بقعطبة(تقرير ـ صور)

25 - يناير - 2014 , السبت 04:53 مسائا
4133 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع :احتفال شعبي ورسمي ابتهاجا باختتام مؤتمر الحوار الوطني في خيمة الحور بقعطبة(تقرير ـ صور)

الضالع نيوز/ الضالع


نظمت خيمة الحوار الوطني بمديرية قعطبة بمحافظة الضالع صباح اليوم حفل اختتام فعاليات مؤتمر الحوار الوطني وتدشين مرحلة التوعية بمخرجات الحوار الوطني.

وفي الحفل الذي حضرته حشود كبيرة من المشاركين من شتى مناطق المديرية وشخصيات من مديريات مختلفة ، ألقيت العديد من الكلمات والقصائد المعبرة عن قيمة الحوار الوطني وأهمية التوعية بمخرجاته كما أطلق العديد من الأطفال خمسة وعشرون حمامة تحمل بالونات بألوان أعلام الجمهورية كتعبير ودلاله عن قيمة هذا اليوم.

وردد المشاركون الزوامل والرقص الشعبي في ساحة مدرسة الشهيد حزام ، وتم توزيع التقرير النهائي لمخرجات الحوار.

وقال المشاركون إنهم «انتظروه هذه اللحظات كثيرا ، مؤكدين بأن الشعب اليمني بشيوخه وشبابه يدين للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل هذا اليوم التاريخي».

ودعا المشاركون الرئيس هادي إلى اجتثاث الفساد من كل مفاصل الدولة وبناء دولة النظام والقانون.

وهنأ المشاركون أبناء الشعب اليمني والقيادة السياسية وأبناء الضالع على وجه الخصوص بهذا العرس الوحدوي الذي أعاد للوحدة روحها بعد أن أفسدها المستبدون ردحا من الزمن.

كما طالبوا بسرعة إيقاف فتيل العنف بالضالع وتعويض أسر الضحايا ، وإحالة المتسببين في ارتكاب الجرائم للعدالة حتى تكتمل الفرحة ويعم الأمن والسلام.

شارك في الفعالية وكيل المحافظة محسن الحلالي ومدراء عموم مديريات ومدراء مكاتب وشخصيات إعلامية واجتماعية وسياسية.



الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء