عاجل:لجنة الحوثي الثورية تعترف بانهيار مليشياتها في المحافظات أمام المقاومة الشعبية وتكشف عن هدفها من مشاورات جنيف (وثيقة)

20 - يونيو - 2015 , السبت 08:56 مسائا
7329 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل:لجنة الحوثي الثورية تعترف بانهيار مليشياتها في المحافظات أمام المقاومة الشعبية وتكشف عن هدفها من مشاورات جنيف (وثيقة)

الضالع نيوز-خاص
تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة توجيهية لمايسمى باللجنة الثورية للحوثيين توجه فيها مجموعة من التوجيهات لمشرفيها ولجانها الثورية والشعبية في المحافظات.
واعترفت ما يسمى باللجنة الثورية التابعة لجماعة الحوثيين المسلحة بانهيار مليشياتها في المحافظات أمام المقاومة الشعبية..وقال في وثيقة توجيهيه حصل "الضالع نيوز"على نسخة منها لما اسمته مشرفوا المحافظات ورؤساء اللجان الشعبية والثورية ان مليشياتها اصيبت بالتكاسل والخذلان في تنفيذ توجيهاتهم.

وكانت مصادر اعلامية قد تحدثت عن فرار العناصر الحوثية واستسلامها في جبهات القتال في المحافطات في مواجهات مع المقاومة الشعبية في مأرب والضالع وتعز وتعرضها لعشرات الهجمات والكمائن في إب ذمار وصنعاء والبيضاء.
كما كشفت لجنة الحوثي ان الهدف من مفاوضات جنيف كسب الوقت لتحقيق مكاسب ميدانية والهاء التحالف العربي.
ووجهت اللجنة الثورية مليشياتها في المحافظات بفطر شهر رمضان وعدم الصيام عملا بما اسمته بمكرمة السيد عبدالملك الحوثي بجواز فطر شهر رمضان لكافة عناصرها المقاتلين وغير المقاتلين وليس عليهم القضاء.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء